نفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، أن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها لم تكن بسبب الهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعاقد ليفربول مع 3 صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي وهي داروين نونيز، فابيو كارفاليو وكالفين رامزي لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم الجديد 2022/2023.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح موقف ماني من حضور حفل جوائز الأفضل في إفريقيا

داروين نونيز

وتحدث كلوب عن الإعداد للموسم الجديد في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، وقال: "لم نتعاقد أبدًا مع هؤلاء اللاعبين لأننا خسرنا نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، هذا لم يحدث في 2018 أو حتى الآن".

وتابع: "نعلم أن الحظ لم يقف بجانبنا في أكبر بطولتين لم نفز بهما، لذلك يجب علينا تحسين أداءنا كما يقول الناس ونحاول تطوير نتائجنا للأفضل".

وأضاف: "يمكننا أن نكون مختلفين في الموسم الجديد، وأكثر فعالية وإقناعًا وهدوءًا وحيوية".

وواصل: "لقد خسر ليفربول بعض المباريات المهمة مثل وست هام وكذلك ليستر سيتي وكان علينا الفوز على توتنهام، ولكن يتعلق الأمر بالطريقة التي نلعب بها، علينا الاعتياد على فعل كل شيء بالطريقة الصحيحة، لذلك علينا استغلال فترة الإعداد للموسم من أجل هذا السبب".

وأتم: "الأسبوع الأول كان جيدًا في فترة الإعداد، المستقبل يبدو مشرقًا، اللاعبون الصغار رائعون، يتدربون معنا، عندما نشاهدهم نتساءل هل لديهم 17 عامًا فقط".