علّق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على إصابة لاعبه أليكس أوكسلاد تشامبرلين، التي تعرض لها في المباراة الودية أمام كريستال بالاس.

وخاض ليفربول مواجهة ودية أمام كريستال بالاس وفاز بهدفين دون رد لجوردان هندرسون ومحمد صلاح، ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

تعرض تشامبرلين للإصابة خلال المباراة وأجبر على الخروج خلال المراحل الأخيرة من الشوط الأول في الفوز على فريق باتريك فييرا في سنغافورة.

وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي: "بالطبع إنه أمر محبط للغاية بالنسبة لنا لأن أوكسليد تدرب جيدًا طوال الوقت منذ بداية الموسم التحضيري".

واستطرد: "لقد حدث هذا في الماضي مع تشامبرلين، عندما كان الأمر أكثر حدة، هذا مجرد شيء عضلي وكان لدينا مواقف أسوأ".

تعرف على تقييم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على كريستال بالاس

مضيفًا: "لا أعرف بالضبط كم من الوقت سيستغرق للعودة، لكنه سيعود وسيكون كل شيء على ما يرام، إنه لاعب من الدرجة الأولى يمكنه مساعدتنا".

وعن إصابتي أليسون وديوجو جوتا وقد غابا عن لقاء اليوم، أفاد كلوب: "أليسون لديه فرصة للمباراة ضد مانشستر سيتي (يوم 30 يوليو الجاري) ، لكن جوتا ليس لديه فرصة بعد".

وأردف: "مع أليسون لا يوجد شيء جاد يشعر بعضلة في البطن، لا شيء خطير، لكننا نستعد للموسم بأكمله، لذلك يمكنه التدريب ولكن ليس كما كان من قبل، ليس مثاليًا".

وأكد: "لذلك لا يجب أن يلعب في الوقت الحالي، لا يتدرب عاديًا مثل أي حارس المرمى".

وأتم: "ولكن نعم، هذه الأشياء تحدث، على الأولاد السفر كثيرًا والتدريب ولا تعرف أبدًا بالضبط، إنها أشياء صغيرة فقط، لا شيء جاد ولكن علينا توخي الحذر لأن بقية الموسم أطول بكثير من البداية".