أفادت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي عرض أحد مُهاجميه على فريق ريال مدريد لينضم إلى النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية.

ويرغب الدولي الألماني تيمو فيرنر مهاجم البلوز في الرحيل عن النادي اللندني، من أجل الحصول على فرصة لعب أساسية، حتى يكون قادرًا على اللعب كأساسي في كأس العالم 2022 قطر رفقة منتخب ألمانيا.

وكان فيرنر انضم إلى تشيلسي مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني من لايبزيج في يونيو 2020، في موسمه الأول لعب بشكل منتظم وسجل 12 هدفًا، بالإضافة إلى صناعة 15 هدفًا في 52 مباراة.

ولكن في الموسم الماضي، بدأ 24 مباراة فقط من أصل 63 مباراة لعبها تشيلسي وسجل 11 هدفًا، وصنع 6 أهداف أخرى.

اقرأ أيضًا.. أسينسيو يُلمح للبقاء في ريال مدريد الموسم المقبل

وحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن تشيلسي تواصل مع مسؤولي ريال مدريد واقترح النادي اللندني على نظيره الملكي التعاقد مع فيرنر.

وأوضح التقرير أن فيرنر قد ينضم إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، مع وجودة رغبة قوية من الألماني في الرحيل عن "ستامفورد بريدج".

وأشارت الإذاعة إلى أن هناك شكوك حول ما إذا كان اللاعب نفسه سيقبل الانتقال إلى ريال مدريد، ويرجع ذلك أساسًا إلى دافعه للرحيل عن تشيلسي، حيث يريد اللعب كأساسي، وانتقاله إلى المرينجي سيعني أنه سيكون بديلًا لكريم بنزيما.

واختتمت الإذاعة تقريرها قائلة إن تشيلسي ينتظر الحصول على 35 مليون يورو من ريال مدريد، لإتمام انتقال الألماني بشكل نهائي إلى النادي الملكي.