علق يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول على إصابة لاعبه الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا التي تعرض لها في مواجهة فولهام بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول تعادل بهدفين لمثلهما أمام فولهام، في مباراة شهدت تسجيل محمد صلاح هدفًا وصناعته آخر.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أعرف ما سيحدث الآن، قلنا من قبل إننا لسنا بحاجة إلى لاعب وسط لأن لدينا ما يكفي، ولدينا ما يكفي بالفعل، لكننا نعاقب على شيء ليس من مسؤوليتنا، لأن أشياء مثل هذه يمكن أن تحدث".

وأضاف: "لا أحد يستطيع أن يتخيل أن كيرتس يصاب، ونابي كيتا يمرض، وكذلك تشامبرلين، هذا بالطبع ليس جيدًا، لكننا سنرى ما يمكن أن نفعله".

وأشار مدرب ليفربول: "هذا ليس وضعًا جيدًا، لا أحبه على الإطلاق، لكن علينا أن نرى كيف نتصرف حيال ذلك، لكن بالتأكيد لن نقف مكتوفي الأيدي".

وعن إمكانية التعاقد مع لاعب وسط قبل نهاية سوق الانتقالات: "لدينا لاعبو خط وسط، ولا يزال لدينا عدد كافٍ، ليس الأمر أننا نفتقر إلى اللاعبين، لكن معظمهم مصابين الآن، والتعاقد مع لاعب يجب أن يكون منطقيًا وعلى المدى الطويل، وليس لمدة أشهر".

وأردف بالحديث عن داروين نونيز بعد تسجيله هدف عقب دخوله: "كل شيء على ما يرام بالنسبة له، كان مصممًا على التسجيل، والتصميم عندما لا تريدك الكرة تجعل الأمور صعبة على خصمك".

وأكمل: "داروين نونيز مجنون، ومشكلتنا اليوم كانت في بعض القرارات في التمرير، ورغم أننا أهدرنا بعض الفرص، لكن نونيز لم يحصل على العديد من الكرات مثل زملائه في الهجوم".

وعن لويس دياز: "لوتشو لاعب رائع، اليوم حظى بفرصة هائلة ولكن لم يسجل، المهاجمين في يوم مثل هذا الأمر لن يكون سهلًا عليهم، لأنهم يتحولون إلى مدافعين".

واختتم: "بالنسبة لي دياز لاعب رائع ولامع، لكن يمكنه اللعب بشكل أفضل من اليوم".