تحدث داركو نوفيتش المدير الفني لفريق اتحاد المنستير التونسي، على احتمالية مواجهته للأهلي في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وأسفرت قرعة الدور التمهيدي ودور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت الثلاثاء في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن مواجهة بين اتحاد المنستير ضد الجيش الوطني من رواندا، والفائز منهم سيواجه الأهلي في دور الـ32.

وقال نوفيتش خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "ربما أواجه الأهلي للمرة الثانية حال تخطي الفريق الرواندي، ولكن أسعى لتحقيق المكسب على بطل رواندا أولًا".

وأضاف: "الأهلي مع مدير فني جديد بعد رحيل موسيماني، ربما ليس بالتركيز كما كان، أتمنى بعد أن أتخطى بطل رواندا أن نبذل قصارى جهدنا أمام الأهلي الذي يمر بمرحلة انتقالية الآن".

طالع | اتحاد المنستير عن احتمالية مواجهة الأهلي: فريق "مكشوف" وليس في أفضل حالاته

وتابع: "أضع كل اهتمامي وتركيزي على الفريق الراوندي، وبعد ذلك سأفكر في مواجهة الأهلي".

وأكمل: "الأهلي والزمالك فريقان كبار لديهم شعبية كبيرة وكنت أشاهد ذلك في القاهرة، الضغوط الكثير اللي يضعوها في أرض الملعب، الأهلي يمتاز بالبنية التحتية، لم أستطع مقاومة أكثر من 35 ألف من جماهير الأهلي التي وضعت ضغوطا كثيرة علينا، ومن الصعب مواجهة جماهير الناديين".

وأردف: "واجهت الأهلي الموسم الماضي مع وفاق سطيف في نصف النهائي، وكانت مباراة صعبة والأهلي كان في أفضل حالاته ولم أستطع التغلب عليه".

وأتم حديثه ردًا على سؤال "هل تتوقع نجاح حسام البدري بعد رحيلك عن وفاق سطيف؟"، قائلًا: "أعرف حسام البدري بشكل جيد وأتذكر في عام 2007 عندما وصلنا أمام الأهلي وأعلم كل شيء عنه، وأصبح مدرب رائعًا وأتمنى له كل النجاح، لديه استعداد قوي وفرصة لم تكن بهذا الشكل خلال عامين، البدري لديه الوقت للتكيف والإعداد للموسم الجديد".

التعليقات