علّق كريستوف جاليتيه مدرب فريق باريس سان جيرمان على فوزهم اليوم أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي، وتصرف كيليان مبابي.

وفاز باريس سان جيرمان على مونبلييه بخمسة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، على ملعب "حديقة الأمراء".

وأهدر مبابي ركلة جزاء وسجل هدفًا في تلك المباراة، وبدا غير سعيدًا في أكثر من لقطة خلال سير اللقاء.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

وقال جاليتيه في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "إنه منافس، يريد أن يكون جيدًا بسرعة، يستغرق الأمر بعض الوقت لاستعادة 100٪ من قدراته الرياضية، وهناك سيحدث الفارق أكثر، من الطبيعي أن يكون ليس في أفضل أحواله الجسدية".

وأضاف: "وجود بعض المشاكل مع هذا الملف الشخصي لمنافس ولاعب رائع لا يمثل مشكلة كبيرة، تكمن المشاكل في وجود لاعبين ليس لديهم هذا المستوى، هم منافسون".

واستمر: "كما قلت، جسديًا لم يكن مبابي في حالة جيدة مقارنة بزملائه في الفريق، كان عليه أن يجد تمركزه، تطور أدائه خلال المباراة، كان لديه أيضًا ركود بدني مثل الفريق".

وعن المباراة، قال: "كان من المهم الفوز، تسجيل الكثير من الأهداف في تلك الأجواء الجميلة، كنا قادرين على خلق المواقف ولكن حارسهم كان فعالًا".

وأردف: "كان الشوط الثاني ممتعًا للغاية، حتى لو كانت الجهود أقل تنسيقًا، لم يلعب كيليان مبابي لمدة ثلاثة أسابيع، بعد أن قضى بضع دقائق في ثلاث مباريات تحضيرية، جسديًا كنت أعلم أنه سيكون صعبًا عليه، إنه أمر طبيعي، عليه أن يحسن الوتيرة".

واختتم: "ركلة الجزاء؟ تم احترام الترتيب لهذه المباراة! كان مبابي رقم واحد في الاختيار ونيمار الثاني، تم احترام ذلك".

التعليقات