يدرس نادي مانشستر يونايتد إمكانية التعاقد مع أحد لاعبي تشيلسي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم هجوم الفريق.

مانشستر يونايتد لم يكن ينوي التعاقد مع مهاجم ولكن مع رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل، وإصابة أنتوني مارسيال، والبداية البائسة للموسم الجديد 2022/2023؛ تغيرت الأمور.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع الدولي الأمريكي، كريستيان بوليسيتش مهاجم تشيلسي.

بوليسيتش يُعاني مع النادي اللندني، ولا يُمانع توماس توخيل المدير الفني للبلوز، رحيله، خاصًة في ظل عدم تأقلمه على اللعب مع تشيلسي.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: تشيلسي يبدأ محادثات تجديد عقد توماس توخيل

ولم يشارك بوليسيتش سوى في 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي تحت قيادة توماس توخيل، حيث كان يعاني من مشاكل في الكاحل وتراجع في المستوى.

ورغم قرار تشيلسي السابق بأن النادي لن يبيع مهاجمه إلى نادٍ منافس في الدوري الإنجليزي، ولكن الأمر اختلف مع رغبة توخيل في التخلص من الأمريكي.

بوليسيتش

ولم يكن بوليسيتش لاعبًا أساسيًا هذا الموسم على الرغم من عودة روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة وعودة تيمو فيرنر إلى لايبزيج، لكن الأمريكي ظهر على مقاعد البدلاء في مباراتي إيفرتون وتوتنهام بالدوري الإنجليزي.

وقالت الصحيفة إن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع الأمريكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

اللاعب الدولي الأمريكي، منفتح أيضًا على فكرة الرحيل، حيث قد تتيح له هذه الخطوة مزيدًا من الدقائق قبل كأس العالم في ديسمبر رفقة بلاده.

التعليقات