كشفت تقارير صحفية أن هناك نادِيًا إنجليزيًا آخر لديه رغبة في الحصول على خدمات اللاعب كاسيميرو من صفوف ريال مدريد، وليس مانشستر يونايتد فقط.

وظهرت تقارير صحفية أمس تفيد بأن مانشستر يونايتد يحاول إغراء لاعب الوسط البرازيلي من أجل نقله إلى الأولد ترافورد هذا الصيف.

وفشل الشياطين الحمر في حسم صفقة لاعب برشلونة فرينكي دي يونج ولاعب يوفنتوس أدريان رابيو، مما أدى إلى تحويل رادارهم ناحية كاسيميرو.

ولكن شبكة "90min" العالمية ذكرت أن مانشستر يونايتد ليس النادي الإنجليزي الوحيد الراغب في الظفر بخدمات كاسيميرو في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت أن تشيلسي مُعجب منذ فترة طويلة باللاعب صاحب الـ30 عامًا، وستكون إدارة النادي اللندني مهتمة بحسم الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

كان كاسيميرو جزءًا أساسيًا من خط الوسط الناجح لريال منذ عودته من إعارته إلى بورتو في عام 2015، وقد أثار مكانته كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعيين في اللعبة اهتمام مانشستر يونايتد مؤخرًا.

وأفادت الشبكة أن تشيلسي كان ينظر إلى كاسيميرو منذ فترة أطول بكثير مقارنة بـ مانشستر يونايتد، ويفكر مسؤولو النادي في تقديم عرض لضمه في أواخر فترة الانتقالات الصيفية نهاية هذا الشهر.

كان لاعب خط الوسط الدفاعي جزءًا من قائمة أمنيات تشيلسي في الانتقالات لسنوات، وقد بذل الكشافة الكثير من العمل بشأنه، الذي وقع عقدًا جديدًا فقط مع ريال في أغسطس الماضي.

يحجم لوس بلانكوس عن بيع كاسيميرو - المدرب كارلو أنشيلوتي يائس للحفاظ على ثلاثي خط الوسط الشهير معًا - لكن من المفهوم أن ريال مدريد قد يميل إلى بيعه إذا وصل عرض بأكثر من 60 مليون يورو (51 مليون جنيه إسترليني).