كشفت تقارير صحفية إنجليزية موقف لاعب فريق تشيلسي، كريستيان بوليسيتش، من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

كافح الدولي الأمريكي للفوز بثقة توماس توخيل وكان يسعى لإجراء محادثات مع مدرب تشيلسي للتأكد من مكانه في خطط الألماني.

مع ترسيخ رحيم ستيرلينج وماسون ماونت بقوة في التشكيلة الأساسية لفريق توخيل، من المرجح أن يتم منح بوليسيتش فرصًا محدودة فقط في مراكزه المفضلة.

كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا يفكر في مستقبله وسط اهتمام من نيوكاسل يونايتد وأتلتيكو مدريد، بينما كان إريك تين هاج على استعداد لتقديم حل مؤقت له.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرًا أن مانشستر يونايتد يفكر في الحصول على خدمات بوليسيتش هذا الصيف، بمقتضى صفقة إعارة.

بينما ظهرت تقارير أمس تفيد بأن تشيلسي استفسر عن إمكانية ضم هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، في صفقة تبادلية تشهد انتقال بوليسيتش إلى ملعب ستامفورد بريدج.

ولكن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية ذكرت أن بوليسيتش لا يفكر في مسألة الرحيل عن تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

وأفادت أن بوليسيتش ينوي الالتزام بمستقبله مع تشيلسي، حيث يخطط للبقاء مع البلوز والقتال من أجل الحصول على مكان في التشكيل الأساسي لكتيبة توماس توخيل.

كما أن نجم بوروسيا دورتموند السابق غير راغب أيضًا في انتظار مانشستر يونايتد، الذي خصص أنتوني جناح أياكس كهدف أول له، لتوفير المنافسة مع الثنائي جادون سانشو وماركوس راشفورد.