أوضح الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، بشبكة "سكاي سبورتس" حقيقة وجود مفاوضات بين تشيلسي ومانشستر يونايتد، من أجل التعاقد مع الدولي الإنجليزي، هاري ماجواير، مدافع الشياطين الحمُر.

تقارير صحفية كانت ذكرت قبل عدة أيام أن تشيلسي استفسر عن إمكانية التعاقد مع ماجواير من مانشستر يونايتد هذا الصيف، مع إمكانية إدراج كريستيان بوليسيتش في صفقة تبادلية بين الناديان.

ولكن الصحفي الموثوق والمتخصص في سوق الانتقالات، ذكر من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" أن لا توجد أي مفاوضات جارية بين مانشستر يونايتد وهاري ماجواير.

اقرأ أيضًا.. لاعب مانشستر يونايتد يودع زملاءه قبل الرحيل إلى الدوري الفرنسي

وأشار بشأن مُستقبل ماجواير، مؤكدًا أن من المتوقع أن يظل القائد في أولد ترافورد، ويقاتل من أجل مركزه هذا الموسم، كما أنه لا يتواجد ضمن اهتمام أي نادٍ آخر.

وأكد أن تشيلسي موقفه لا يزال كما هو لم يتغير، إذ يركز النادي فقط على التعاقد مع الفرنسي الشاب، ويلي فوفانا من صفوف ليستر سيتي قبل نهاية الانتقالات الصيفية.

يُذكر أن ماجواير كان انضم إلى مانشستر يونايتد قبل ثلاث سنوات، قادمًا من ليستر سيتي مقابل 87 مليون يورو، ومع تراجع أداء صاحب الـ"29" عامًا، انخفضت قيمته السوقية إلى 38 مليون.