أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لـ برشلونة على جاهزية فريقه لمواجهة بلد الوليد، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني غدًا الأحد.

ويستضيف برشلونة نظيره بلد الوليد غدًا الأحد في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب كامب نو في كتالونيا.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن في جاهزية لمواجهة بلد الوليد، كل شيء يعتمد على الخصم بشأن تغيير طريقة اللعب، والظروف المحيطة، وإذا كنا جيدين، سيكون ذلك خبرًا سيئًا للخصم".

وأشار: "لدينا منافسة قوية بين اللاعبين في جميع المراكز، أخبرت بيكيه منذ بداية الموسم أنه سيواجه منافسة على مركزه، يمكنه مساعدتنا لأنه أحد قادة الفريق، مثل الجميع هنا، يعمل من أجل برشلونة".

طالع أيضًا | تشافي: أحب برناردو سيلفا.. وأنا وجوارديولا لدينا نفس الشيء

وعند سؤاله عن موقف جوليس كوندي وتسجيله في قائمة البلوجرانا قبل مباراة بلد الوليد: "نحن واثقون من أن يحدث ذلك، وسيلعب كوندي غدًا".

وأردف تشافي بالحديث عن الميركاتو: "هناك 5 أيام، سنرى ما سيحدث، لكنني مستاء من أن يحدث ذلك ونحن قد بدأنا الموسم".

وعن موقف ممفيس ديباي وكذلك أوباميانج، قال: "لا أستبعد رحيل ديباي أو أوباميانج، أيًا منهما قد يرحل، سنرى ما سيحدث، بينما برايثويت يعرف جيدًا أنه يجب أن يبحث عن نادٍ، أخبرته بأن عليه الرحيل وكنت واضح للغاية معه".

وتحدث عن قرعة دوري أبطال أوروبا: "هذه المجموعة الأصعب لنا منذ 12 عام. لكن علينا أن ننافس ونحقق الانتصارات".

برشلونة يتواجد مع بايرن ميونخ وإنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في مجموعته بـ دوري أبطال أوروبا هذا لموسم.

واختتم: "نريد تعزيز مركز الظهير الأيمن، لدينا بالدي في الجبهة اليسرى ولا أعتقد أننا يمكننا التعاقد مع لاعب هناك. بينما في الجانب الأيمن ليس لدينا سوى ديست فقط".