أعرب المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن سعادته بانتصار فريقه على بورنموث بتسعة أهداف مقابل لا شيء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد ليفربول إلى درّب الانتصارات بعد أن غاب عن ذلك في المباريات الثلاث الأولى في الدوري الإنجليزي، حيث انتصر بنتيجة تاريخية 9-0 على بورنموث بالجولة الرابعة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "آنفيلد".

شاهد اهداف مباراة ليفربول وبورنموث

وقال كلوب عقب نهاية المباراة: "انتصار جيد جدًا، أردنا إظهار رد فعل، كُنا على طبيعتنا، وأظهرنا أفضل نسخة من أنفسنا".

وأضاف: "لقد سجلنا أهدافًا رائعة، استقرت المباراة وواصلنا التسجيل، كان الأمر يتعلق بمواصلة التقدم، لا لإهانة بورنموث، لم نتمكن من احترامهم أكثر، يتعلق الأمر بممارسة الضغط على الخصم".

وواصل: "لقد واصلنا الضغط واعتمدت على بعض اللاعبين الشباب، فهم يستحقون كثيرًا، هارفي لاعب مميز، سجل هدفًا رائعًا، كل شيء كان مثاليًا إلى حد كبير".

اقرأ أيضًا.. فيديو.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

وتابع: "لقد كان من المهم أن نعود ونلعب مرة أخرى بطريقة رائعة، الآن في انتظارنا مباراة يوم الأربعاء، ومواجهة نيوكاسل، ستكون مُختلفة حقًا، اليوم كل شيء كان رائعًا، كرة القدم والطقس وكل شيء، ولا نحصل على ذلك كثيرًا في ليفربول، لذا يجب أن نعتز به".

وسُئل كلوب عن أسباب عدم الفوز في المباريات الماضية ورد الألماني بشكل مُقتضب: "على الأقل الآن ليس لدينا إجابة على هذا السؤال، لقد كان يوم جيد حقًا بالنسبة لنا، لكن لن ننجرف".

واختتم: "إذا أردنا أن نكون ناجحين في هذا الدوري علينا أن نظهر الاتساق، هذا ما يتعين علينا القيام به الآن، كان هذا هو مصدر قوتنا، سنشاهد نيوكاسل غدًا ونرى ما يمكننا فعله ضدهم".