قيّم الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أداء البلوز ولاعبه رحيم ستيرلينج أمام ليستر سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات البريميرليج.

وتغلب تشيلسي على ليستر سيتي بهدفين لهدف في إطار مباريات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة قال توخيل: "أعتقد أننا كنا في سيطرة كاملة، كانت لدينا فرصة كبيرة، أكثر من فرصة مع روبن، كان لديه ركلة جزاء وتسلل هامشي، لكن بدا الأمر وكأنه ليس تسللًا على أجهزتنا المحمولة".

مضيفًا: "كنا مهملين في الكرات الثابتة واستقبلنا هدفًا في الهجمة المرتدة، كنا سعداء لأننا تمسكنا وأظهرنا العقلية اللازمة لتحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا | فوفانا يرد على أنباء انضمامه لـ تشيلسي وتوخيل يراوغ بشأن حسم الصفقة

واستطرد: "لسوء الحظ، استقبلنا هدفًا لم يكن مطلوبًا ثم تعرضنا لضغوط، كنا محظوظين لأننا لم نستقبل هدف التعادل لكننا بذلنا قصارى جهدنا لإتاحة الفرصة لنا وكان رد الفعل جيدًا للغاية".

وتابع: "أول 25 دقيقة كنا 11 مقابل 11 (حتى طرد جالاجير)، يمكننا أن نكون أكثر عدوانية وأن نكون في منطقة الجزاء في أول عشرين دقيقة، ربما لم نشعر كيف كانت الفرصة كبيرة لقتل المباراة في أول 20 دقيقة".

وعن ستيرلينج، أتم توخيل: "نريده أن يسجل، هذا ما يفعله، شعرت أنه لم يكن سعيدًا وأراد المزيد من الفرص، لذلك قدمنا شكلاً أكثر شراسة في الشوط الأول لكننا كنا في ذلك الوقت متأخرين، كنا بحاجة إليه ليسجل وقد فعل".

التعليقات