ألمح المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إلى إمكانية الدفع بلاعبين شباب في مباراة الغد ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لملاقاة نيوكاسل يونايتد، مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة.

وكان كلوب في مباراة بورنموث الماضية والتي انتصر فيها الريدز9-0، قد اعتمد على فابيو كارفاليو، بوبي كلارك، ستفيان بايتيتش حيث دفع بهم كبدلاء من على مقاعد البدلاء.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: "نحن لدينا الكثير من المواهب الرائعة، عندما شاهدت مباراتنا تحت 21 ضد توتنهام، رأيت الكثير من المواهب، في الحقيقة مدربهم يقوم بعمل رائع".

وأضاف: "ولكن في عالم مثالي، لا يُمكن أن تلعب مع ثلاثة لاعبين أو أربعة لا يزالوا أطفال لديهم 17 عامًا في نفس المباراة، إلا أنهم جاهزون وسيكونون مستعدين، هذا هو الحال، سيكونون مستعدين بالتأكيد".

وتابع: "بصراحة كان شيئًا رائعًا أن يشاركوا ضد بورنموث، لقد كانوا أذكياء بما يكفي ليدركوا أنه عندما ارتفعت النتيجة، من المرجح أن يحصلوا على ذلك، إنهم يستحقون ذلك وهو أمر رائع حقًا".

اقرأ أيضًا - تسيميكاس: نسينا نتيجة مباراة بورنموث الكبيرة.. ومواجهة نيوكاسل صعبة

وأكمل: "بالنسبة لي كارفاليو لن يكون ضمن فريق الشباب لأكون صادقًا، لكن بالنسبة إلى بوبي وستيفان، كنت سعيدًا حقًا لأنني سأكون الشخص الذي أعطيهم هذه الفرصة، آمل أن يعود كل اللاعبين المُصابين بسرعة كبيرة".

وعن مباراة الغد: "نيوكاسل أصبحوا أقوياء وهذا طبيعي، لم يتعرضوا إلى أي هزيمة هذا الموسم، نظرًا لوجود إيدي هاو معهم، من الواضح أنهم حصلوا على الكثير من النقاط، فقد لعبوا جزءًا جيدًا من الموسم الثاني، لا أعرف بالضبط متى بدأ إيدي؟، لكن بما أنه هناك أدائهم كان مستقرًا حقًا، من الصعب علينا اللعب ضده".

واعترف: "نيوكاسل يشكلون تهديدًا هكذا هو الأمر مع ألكسندر إيزاك أيضًا، لقد أحضروا لاعبًا جيدًا حقًا، ليس هو فقط، بل بوتمان أيضًا ولديهم جيماريش من العام الماضي، قاموا بتعاقدات ذكية، لديهم آلة حقيقة في المُقدمة".

واختتم تصريحاته قائلًا: "ولكن إذا لم يتمكن إيزاك من اللعب، سيتمكن كالوم ويلسون من المشاركة إنه لاعب رائع حقًا، وحيوان من نوع مُختلف".