أثنى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول على ثنائي فريقه وتصميمهما على دفع الفريق للفوز في المباراة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد، بالدقائق الأخيرة، وتحدث عن مواجهة الغد أمام إيفرتون بالديربي.

ويحل ليفربول ضيفًا على إيفرتون بملعب "جوديسون بارك" ليخوضا ديربي الميرسيسايد في منافسات الجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وفي تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي، تحدث كلوب عن مواجهة إيفرتون وسجل الريدز الأخير في جوديسون بارك وطبيعة الديربي خارج "آنفيلد".

وقال كلوب: "مباريات معقدة كل الوقت تقريبًا، أو في معظم الأحيان، حتى المباريات التي فزنا بها، فزنا في واحدة بهدف ساديو ماني في الدقيقة 90. إنها معركة كبيرة، لا يمكننا تجاهل ذلك ولكن عليك أن تلعب كرة القدم أيضًا، هذا هو التحدي".

وأضاف: "في السنوات القليلة الماضية، شاركت في معظم هذه التعادلات وكانت المباريات لا تزال مختلفة، فقط لها حدة، الكثير من القتال، كلما تمكنت من لعب كرة القدم أكثر بين لحظات القتال هذه، زادت احتمالية حصولك على المزيد من المباراة، لكن من الواضح أن هذا يمثل تحديًا حقيقيًا".

اقرأ أيضًا | كلوب يمتدح مهاجم ليفربول ويصرح: صفعت نونيز وتعلم الدرس

وعن مشاركة فابيو كارفالو وهارفي إليوت في رغبة الفريق في القتال حتى الثانية الأخيرة، كما أظهرا أمام نيوكاسل، أفاد كلوب: "نعم، أود أن أقول في هذا الملعب أنه من الصعب جدًا ألا أكون هكذا، لأكون صادقًا، لأنه يمكنك رؤيته في الوقت الحالي، خاصة عندما سجلنا هدف التعادل".

وواصل: "ارتفع مستوى الضجيج على الفور ثم انطلقنا جميعًا حقًا في اتجاه واحد، كان من الرائع حقًا رؤية ذلك مرة أخرى، من الواضح أنني أحببت الأجواء في مباراة بورنموث ولكن هذا الجو كان أكثر بكثير مما كنت تريده لذلك كان رائعًا للغاية".

وأكد كلوب: "إنها شخصيتهما، كلاهما لاعب كرة قدم، ومن الواضح أنهما يريدان الفوز، هذا واضح، وبدون أن يكونا بالفعل صريحين على أرض الملعب، فإنهما يتقدمان في هذه اللحظات مع الكرة عند أقدامهما وهذا مهم جدًا".

وأكمل: "بالطبع، كما قلت بعد المباراة، كان هارفي أفضل لاعب على أرض الملعب ضد نيوكاسل في تلك الليلة، وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لعمره".

وأتم: "كان تأثير فابيو منذ تواجده هنا، عندما جاء، دائمًا موجودًا في جميع المباريات، كان ذلك منذ المباراة الأولى ضد مانشستر سيتي، بالفعل هذا بسببهم، هم لاعبين حقيقيين".