يصر مايكل أرتيتا على أن آرسنال بذل كل ما في وسعه لمحاولة ضم لاعب خط وسط في آخر أيام موسم الانتقالات الصيفي، لكنه ألمح إلى أنه سيضطر إلى الاعتماد على لاعبي الأكاديمية للتعامل مع قائمة الإصابات المتزايدة.

يتوجه آرسنال إلى ملعب أولد ترافورد يوم الأحد بدون توماس بارتي ومحمد النني وأوليكسندر زينشينكو، بينما من المرجح أن يواجه القائد مارتن أوديجارد اختبار لياقة متأخرًا.

نظرًا للتوقعات المقلقة بشكل متزايد، حاول آرسنال اتخاذ خطوة متأخرة في السوق يوم الخميس وقدم ثلاثة عروض منفصلة لضم دوجلاس لويز من أستون فيلا.

ومع ذلك، حافظ نادي ميدلاندز المتعثر على ثباته، وعلى الرغم من أن أرتيتا ألمح إلى أنه يشعر بخيبة أمل لعدم تعزيز فريقه، إلا أنه يصر على أن آرسنال قام بكل ما في وسعه في سبيل إبرام تلك الصفقة.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "ترى أنه لا يزال لدينا الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في الفريق، كما ترى عدد المغادرين مقارنة باللاعبين الذين تم ضمهم".

وأضاف: "لقد قام النادي بعمل رائع ووضع كل شيء على الطاولة لمحاولة الحصول على اللاعبين والملف الشخصي الذي أردناه، لقد عملنا في وقت مبكر جدًا ولكن لسوء الحظ في آخر 72 ساعة، أصيب توماس في نفس المكان كما كان في المرة السابقة وتعرض مو لإصابة طويلة الأمد".

اقرأ أيضًانبأ صادم.. أرتيتا يعلن مدة غياب محمد النني عن آرسنال للإصابة

وواصل: "ثم كان علينا أن نتفاعل في السوق وحاولنا ولكن في نهاية الأمر علينا جلب اللاعبين المناسبين للفريق والعمل للنادي ولم ننجح في القيام بذلك".

وأكد: "لقد دفعنا لتقوية الفريق وجلب أفضل الأشخاص واللاعبين إلى نادي كرة القدم هذا، لقد تمكنا من الوصول إلى مستوى معين، شكّل الوقت قيودًا كبيرة على ما حدث في آخر 72 ساعة في خط الوسط".

واستمر: "إنه الفريق الذي لدينا وبالنسبة لي فهو أفضل فريق وأفضل اللاعبين المتاحين لدي، لا يوجد شيء آخر يمكننا القيام به، لدينا أكاديمية أيضًا يتعين علينا استخدامها ومحاولة الاستفادة من اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة".