تحدث شريف أبو الغيط عضو مجلس إدارة نادي إنبي والمتحدث الرسمي باسم النادي، عن مصير جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه سيتم التعاقد مع صفقات مميزة.

وقال أبو الغيط في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "نتائج إنبي في الموسم المنقضي لم تكن مرضية بالنسبة لنا، وكنا في آخر أسبوعين من بطولة الدوري مهددين بالهبوط".

وتابع: "فييرا قدم تقريرا كاملا عن 12 مباراة، ونحن كلجنة كرة في حالة انعقاد دام وندرس التقرير، وسيتم اتخاذ قرار بشأن استمرار فييرا من عدمه خلال 48 ساعة قادمة".

طالع أيضًا.. إنبي يعلن تلقيه عرضًا رسميًا من الأهلي لضم لاعبه

وأوضح: "عقد فييرا مستمر للموسم المقبل، وهو مدرب جيد، ويحب النادي كثيرًا، ويملك خبرة كبيرة، ونحن لدينا خطة بديلة، ونجس نبض بعض المدربين الجيدين، وحتى الآن هو مستمر معنا".

وعن صفقات نادي إنبي: "نتائج الموسم الماضي لن تتكرر، ولجنة الكرة يتواجد بها فنيين على أعلى مستوى ويعملون بشكل دائم، وسنعلن عن صفقات جيدة للغاية، يجب أن يكون لدينا بدائل جيدة للاعبين وعلى مستوى يليق بالنادي".

وحول موقف علي فوزي من الرحيل: "أحد اللاعبين غير المحظوظين في الدوري المصري، هو ظهير أيمن على أعلى مستوى ولم ينضم لمنتخب مصر الذي يعاني من مشكلة في هذا المركز، لا أعلم لماذا لا يتم النظر إليه، هو سيفيد المنتخب بشكل كبير للغاية، هو لاعب كبير ونحن متمسكون به للموسم المقبل".