أكد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان بحاجة لهذا الهدف الذي أحرزه في شباك شيريف تيراسبول بالدوري الأوروبي.

وبعد صيام تهديفي منذ بداية الموسم، سجل رونالدو هدفه الأول في الموسم الجاري، خلال فوز مانشستر يونايتد على شيريف (2-0)، وأحرز الهدف من ركلة جزاء. 

وفي تصريحات نشرها موقع مانشستر يونايتد الرسمي، تحدث تين هاج عن أداء رونالدو وأشار في تصريحاته إلى غياب البرتغالي عن الفترة التحضيرية في بداية الموسم.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وشيريف

كما أكد المدرب الهولندي أن رونالدو ملتزم تمامًا مع مانشستر يونايتد، بعدما تم تداول شائعات طوال الصيف حول رغبة البرتغالي في الرحيل عن الفريق. 

اقرأ أيضًا | سانشو يوضح سر احتفاله بعد هدفه في مباراة مانشستر يونايتد وشيريف

وقال تين هاج: "يمكن أن نتوقع هذا عندما تفوتك فترة ما قبل الموسم، لذلك عليه أن يعمل بجد ويستثمر للحصول على اللياقة المناسبة، ثم سيسجل المزيد من الأهداف".

وأضاف: "يمكنك أن ترى أن رونالدو قريب حقًا عندما يصبح أكثر لياقة، أعتقد هو ملتزم تمامًا بهذا المشروع وملتزم تمامًا تجاه هذا الفريق، ومشارك تمامًا، كما ترى أيضًا التواصل من حوله وهو يبني علاقات لذلك أنا سعيد بذلك".

وعن الهدف، أفاد تين هاج في تصريحات نشرها موقع "يويفا" الرسمي: "كريستيانو كان بحاجة إلى هذا الهدف، استمر في الاقتراب، بركلة جزاء، أنت تعلم أن كريستيانو سيسجلها".