استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

وخضع حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تأهيلية إضافية بالكرة على هامش مران اليوم.

يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة، بسبب معاناته في الفترة السابقة من إصابة بشد في العضلة الضامة، وخضع على إثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: جنش رحل عن الزمالك بسبب اللجان.. ومسؤولي الدولة وعدوني بحل أزمة ممدوح عباس

ويخضع حسام عبد المجيد في الوقت الحالي للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي تمهيدا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

راحة لـ أحمد فتوح

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح راحة لأحمد فتوح الظهير الأيسر، من المشاركة في التدريبات الجماعية.

ومنح الجهاز الفني راحة لفتوح بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر خلال فترة الأجندة الدولية الأخيرة.

ويخضع أحمد فتوح لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية من أجل تجهيزة للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.