واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

وخصص الجهاز الفني فقرات استشفائية للاعبين في الجيم والملعب، في إطار البرنامج الذي تم وضعه لتجهيز الفريق لمواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

طالع | الاتحاد المنستيري: لسنا بحجم الأهلي.. والمباراة تقام نهارًا

ومن جانب آخر، يواصل طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، استكمال الملف الطبي للاعبي الفريق، تمهيدًا لإرساله الى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قبل انطلاق مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعبين الدوليين بالفريق قد خضعوا اليوم للعديد من الفحوصات والتحاليل والآشعات الطبية الدقيقة، بعدما انضموا للتدريبات أمس عقب نهاية معسكر المنتخب الوطني.

وأشار إلى أن الجهاز الطبي قد بدأ في تجهيز الملف منذ عدة أيام، بعد خضوع اللاعبين لفحوصات وقياسات بدنية وفيزيائية في أحد المراكز المتخصصة في وقت سابق مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خاض 3 مباريات ودية استعدادًا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وأسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.

التعليقات