أوضح المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، تطورات حالة 10 لاعبين من ليفربول قبل مباراة الفريق المُقبلة ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول مع برايتون، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

كلوب خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أوضح أن سيتم تقييم الفرنسي إبراهيما كوناتي أولًا الذي عاد من الإصابة بعد غياب شهرين، كما سيتم فحص لويس دياز، دييجو جوتا، داروين نونيز بعد مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية، بينما أكد غياب الدولي الاسكتلندي آندي روبرتسون.

وقال كلوب: "البعض لا يزالون في الخارج يقومون بإعادة التأهيل، روبرتسون، كورتيس جونز، تشامبرلين نابي كيتا، هؤلاء الأربعة في مرحلة التعافي من الإصابة".

وأضاف: "نونيز ولويس دياز إلى جانب جوتا، عادوا من مسافات طويلة، لويس جاء يوم الخميس لم أراه بعدن سمعت أنه جيد ولكن يجب أنّ أراه، سأكون حذرًا بالطبع، نونيز قطع مسافة كبيرة ونفس الشيء لدييجو".

وواصل: "كالفين رامزي ليس مستعدًا للعب ولكنه يتدرب بشكل جيد الآن، يحتاج إلى أنّ يتدرب فقط في الوقت الحالي، ثم سيشارك مع فريق تحت 21 عامًا، سيكون ذلك جيدًا بالنسبة له".

وأتبع: "كويمين كيليهر تعافي بعد غياب شهرين، لقد أصيب لفترة طويلة حقًا، ولكنه الآن على ما يرام وسيلعب مع فريق تحت 21 عام، إنه بخير وسيلعب معهم لاستعادة الثقة".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: زوجتي تراني مجنونًا.. ويجيب عن سؤالين لـ كراوتش وأوين

وأردف بشأن حالة الفرنسي إبراهيما كوناتي: "إيبو بحاجة إلى التدريب أيضًا، لا أعرف ما إذا كان سيشارك في مباراة الغد، الأمر يعتمد على التدريبات اليوم، ولكنه عاد وهذا أمر جيد".

ولدى سؤاله على وجه التحديد عن الموعد الذي يمكن أن يعود فيه روبرتسون إلى المنافسة، أجاب كلوب: "إنه يؤدي بشكل جيد حقًا، ويبدو جيدًا ، لذا فهو لن يغيب لفترة طويلة؛ لقد مضى وقت طويل جدًا على إصابته، وفترة الراحة الدولية ساعدته أيضًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لقد بدأ الركض في الملعب، وهذه علامة وإشارة جيدة، إنه يقترب من العودة، ولكنني لا أعلم ما إذا سيكون الأسبوع المُقبل أو الذي يليه".

التعليقات