أكد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنّ مباراة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لن تكون سهلة.

ويلتقي ليفربول وبرايتون، غدًا السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالجولة التاسعة من البطولة وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "برايتون قدموا بداية موسم مذهلة جدًا ولديهم الآن مدرب واعد للغاية، لديهم مدرب جريء ومؤثر وأسلوبه مناسب لبرايتون، لا نتوقع شيء آخر سوى أنهم فريق جيد للغاية".

وأضاف: "نحن ندخل المباراة وغالية لاعبي فريقي خاضوا الكثير من المباريات، آمل أن يكونوا بخير، نحن لا نبحث أبدًا عن أعذار، هذه ليست اللحظة المناسبة للتفكير في ذلك، الحمد الله أنّ مباراتنا الأخيرة ضد أياكس كانت مباراة جيدة".

وواصل تصريحاته مُتحدثًا عن ازدحام المباريات: "لا أعرف كيف سيؤثر كأس العالم على الدوري الإنجليزي".

اقرأ أيضًا.. كلوب يدافع عن أرنولد بعد غيابه عن منتخب إنجلترا ويحرج صحفيًا إنجليزيًا

وتابع: "لكن إقامة أي بطولة بمنتصف الموسم سوف تسبب مشاكل بالنسبة للاعبين حيث سيعودون بعد المونديال ثم راحة لأقل من أسبوع واللعب مجددًا، هذا له تأثير كبير وسيكون موسم طويل على اللاعبين الدوليين وبرأيي ليست فكرة جيدة إقامة أي بطولة بمنتصف الموسم".

وأردف: "إقامة أي بطولة بمنتصف الموسم ليست فكرة سديدة وبالنسبة لنا سنلعب 10 مباريات في 6 أسابيع وهذه فترة مهمة جدًا".

وأكمل: "إذ وصل أحد لاعبينا إلى النهائي، سيكون موسم طويل حقًا، لا أعتقد أنها فكرة جيّدة، ولكن هذا هو الحال؛ بالنسبة لنا الأسابيع الستة المقبلة مهمة للغاية".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لم تكن لدينا البداية التي أردناها، لأسباب قابلة للتفسير وأخرى غير قابلة للتفسير، لقد انتهى الأمر الآن، ها نحن سنحاول جمع النقاط من جديد".

التعليقات