حلل يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، تعادل الريدز أمام نظيره برايتون، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب أنفيلد اليوم السبت.

ليفربول تعادل 3/3 أمام برايتون، بعدما كان متأخرًا في النتيجة 2/0 وتقدم بثلاثية، قبل أن يتعادل في الدقائق الأخيرة الضيوف عن ريق صاحب الهاتريك لياندرو تروسارد.

طالع أيضًا.. ماتيب: أليسون أنقذنا كثيرًا أمام برايتون

وفي تصريحاته لشبكة "BBC" البريطانية، قال يورجن كلوب: "هذه المباراة لها قصص مختلفة، القصة الأولى عن استقبالنا هدفين مبكرين، ثم قصة كيف عدنا، ثم قصة أخيرة وهي كيف تلقينا هدف التعادل القاتل".

واعترف: "برايتون فريق كرة قدم جيد جدًا، فوجئنا قليلًا بتشكيلهم، لكننا كنا بالفعل نتأقلم مع تأخرنا بهدفين، ونحاول التسجيل، كان بإمكاننا الفوز ولكن إذا سألتني هل نستحق الفوز؟ سأقول لك لست متأكدًا من ذلك، برايتون استحق شيئًا ما في هذه المباراة".

وأشار: "الأسبوع الماضي فعلنا العديد من الأشياء الجيدة، لكن الأمر صعب، ولا أعرف عدد المرات التي يجب أن أقول فيها إننا بحاجة إلى رد فعل، لقد تأثرنا بالهدف الأول، واستغلوا ذلك في الهدف الثاني، ولذلك بحثنا بعدها عن التعادل".

واستكمل: "كان بإمكننا الدفاع بشكل أفضل، إنها كرة قدم وعليك قبولها، في يوم مثل هذا، عندما تبدأ ببداية مثل هذه، من المهم أن تقاتل حتى تستعيد توازنك، دائمًا ما نعاني أمام برايتون، لكن الأمر تكرر وليس في هذه المباراة فقط".

واختتم بالحديث عن وضع ليفربول: "أعلم أن لدينا 10 نقاط وهذا هو الواقع، أنا لا أختبئ ولن أختبئ من ذلك، علينا أن نتعاون ونستعيد توازننا".