أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، مستقبل كريستيانو رونالدو داخل قلعة "أولد ترافورد" بعد أنباء عن رغبة البرتغالي في الرحيل خلال شهر يناير المقبل.

وادعت بعض التقارير الصحفية رغبة رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد، خاصة وأنه يظل حبيس مقاعد البدلاء ولم يشارك في مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي والذي فاز بنتيجة 6-3 على جاره في ملعب "الاتحاد" ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا | كلوب يتحدث عن الصفقة التي خطفها ريال مدريد منه.. ويلقي باللوم على نفسه في ضياعها

دي يونج

وتحدث تين هاج عن البرتغالي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة أومونيا نيقوسيا في الدوري الأوروبي، وقال: "رونالدو ليس سعيدًا لأنه لم يلعب يوم، الأحد".

وتابع: "لا تفهموني بشكل خاطئ، السؤال كان بشأن كيف هي مشاعره في التدريبات، لكنه سعيد، هذا ما أراه، بالطبع يريد المشاركة ويغضب عندما لا يلعب".

وأضاف: "كمدرب تحاول أن تعيش يومًا بعد يوم، تكون أقوى فريق لديك، لكن أعامل الجميع باحترام، نحاول حصد أفضل النتائج من خلال اللاعبين الذين تمتلكهم".

واستمر: "رونالدو لاعب طموح يريد دائمًا المنافسة مع زملاءه، بالطبع ليس سعيدًا عندما يبقى على مقاعد البدلاء، لكنه يتدرب بشكل جيد وفي حالة جيدة ومتحمس وهذا ما نتوقعه من لاعب مثله".

وواصل تصريحاته: "أريد أن أكرر بأنني قررت عدم الدفع به احترامًا له خاصة وأن النتيجة كانت 4-0، ما يحدث لا علاقة له برحيل أو بقاء رونالدو، لا أراه غير سعيد".

وعن الإصابات: "فاران لن يكون متاحًا، بينما سيستغرق ماجواير وقتًا أطول قليلًا وليست لدي معلومات كافية عن حالة وان بيساكا وفان دي بيك".

وشدد تين هاج: "ستكون هناك انتكاسات في مانشستر يونايتد، لقد فزنا على آرسنال وليفربول وخسرنا أمام مانشستر سيتي لأنهم كانوا الأفضل وعلينا تقبل ذلك وتصحيح أخطاءنا ولدينا ثقة في العودة مع التعلم من درس مانشستر سيتي".

وأختتم تصريحاته عن كاسيميرو وهل سيلعب غدًا: "سنختار أفضل تشكيل لدينا، نريد الفوز وهذا ما نسعى إليه مع اللاعبين المتواجدين، عدم وجود كاسيميرو أمام مانشستر سيتي كان بسبب وجود سكوت ميكتوميناي، لكن كاسيميرو سيكون له دور مهم معنا، نعرف قدراته والألقاب التي فاز بها".

التعليقات