واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الحالي.

محاضرة فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق عقب انتهاء الفقرة التأهيلية، خلال تدريب اليوم الخميس.

وجاءت الجلسة فنية وتم خلالها نقل بعض التعليمات الخططية بالإضافة إلى الأدوار التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها خلال المران .

وفي نهاية الجلسة طالب المدير الفني اللاعبين بمواصلة العمل بكل جدية وتركيز استعدادًا لمواجهة فلامبو البوروندي المرتقبة لمواصلة مسيرة الانتصارات.

فقرة تدريبات خططية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خططية خاصة، خلال مران اليوم الخميس.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على إتقان إنهاء الهجمة بالشكل المناسب، بالإضافة إلى أمور فنية أخرى منها التسديد من خارج المنطقة سواء من وضع الثبات أو بعد عدة تمريرات بين اللاعبين.

طالع | محمود شبانة لـ بطولات: الزمالك قرر إعارتي إلى سموحة.. وأسعى لتحقيق 3 أهداف

وقاد الفقرة الخططية أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربان المساعدان، وحرصوا على نقل التعليمات الفنية للاعبين وتصحيح الأخطاء بشكل متواصل.

مشاركة عبد الشافي

شهدت التدريبات مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بشكل كامل في المران، استعدادًا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وشارك عبد الشافي في الفقرات التأهيلية والخططية بشكل كامل، بعدما خاض برنامجا تدريبيا خاصا خلال اليومين السابقين بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لتجهيزه للفترة المقبلة.

فيريرا يمنح نداي تعليمات خاصة

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السنغالي إبراهيما نداي جناح الأبيض تعليمات فنية خاصة على هامش مران اليوم.

وحرص المدير الفني على نقل بعض التعليمات الفنية والخططية للاعب خاصة بمركزه وتحركاته داخل الملعب لتنفيذها في التدريبات استعدادًا للمباريات المقبلة.