تحدث أسامة عرابي لاعب الأهلي السابق، عن مكاسب المارد الأحمر من مواجهتي الاتحاد المنستيري بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على الفريق التونسي ذهابًا وإيابًا بنتيجة 4 - 0، ليتأهل إلى دور المجموعات للمسابقة الأكبر على مستوى الأندية داخل القارة السمراء.

وقال عرابي في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "من أبرز مكاسب مواجهتي الاتحاد المنستيري هي عودة أكرم توفيق، وأطالبه بعدم المبالغة واختيار توقيت وأماكن تدخلاته القوية حتى لا يتعرض للإصابة في المباريات المقبلة".

وتابع: "لم أتعجب من الدفع بـ محمد شريف في لقاء الإياب بعد لعب مباراة الذهاب، اللاعبون مستوياتهم متقاربة والنتيجة كانت مطمئنة إلى حد ما في لقاء الذهاب، فلا مانع من بعض التغييرات بما لا يضر نظام الفريق وطريقة اللعب".

طالع أيضًا | مجدي عبد الغني: قرار كولر فجر بركان غضب أفشة في الأهلي

وأضاف: "أفضل اللاعبين في مباراة الإياب هم علي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج، وفي مواجهة الذهاب كان محمد عبد المنعم".

واختتم: "أحمد عبد القادر قدم مباراة كبيرة ويحتاج إلى ثبات مستواه طول الـ 90 دقيقة، وليس على فترات متباعدة لكنه في النهاية قدم لقاء جيد جدًا من وجهة نظري، وبرونو سافيو مُطالب بالظهور بمستوى أفضل في المباريات المقبلة".

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي، بعد غد الأربعاء، في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز موسم 2022 - 2023.