علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على طرده في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة التي جمعت بين الفريقين.

يورجن كلوب تعرض للطرد في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الأخيرة يوم الأحد الماضي على ملعب أنفيلد رود، بسبب اعتراضه على عدم احتساب مخالفة لـ محمد صلاح على برناردو سيلفا.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة وست هام: "أعتقد أنني سأتواجد في المباراة لأنه لم يحدث شيء بعد، ما زلت أعتقد أنه كان ينبغي التعامل بشكل أفضل مع الموقف، لكن المباراة كانت حماسية، لكنني غير سعيد برد فعلي".

طالع أيضًا.. كلوب يعلن غياب مهاجم ليفربول عن كأس العالم

وأشار: "من الآن جميع المباريات المقبلة نهائيات، لقد أدركنا ذلك قبل بضعة أسابيع، نحترم وست هام كثيرًا، لقد تسببوا لنا في الكثير من المشاكل، ولديهم لاعبون جيدون حقًا، مثل أنطونيو الذي لعب 80 مباراة في الماضي ويمتلك خبرة كبيرة".

وعن الإصابات قبل مواجهة وست هام، قال كلوب: "تشامبرلين ما زال يحتاج للوقت، بينما كيتا قريب لكنه ليس جاهزًا، كذلك كوناتي يحتاج حوالي 10 أيام، وماتيب مازال بعيدًا، كما هو الحال لـ لويس دياز".

وأردف كلوب بالحديث عن مباراة مانشستر سيتي: "ليست المرة الأولى التي يسيء فيها الناس فهمي، يجب أن أكون حريصًا، أنا أقول دائمًا ما أفكر به، تصريحاتي عادة تتفسر بشكل خاطئ، لكن هدفي هو قول ما أشعر به فقط".

وشدد: "لقد حققنا نتيجة هامة، ولغتي الإنجليزية ليست جيدة بما يكفي للتعبير عن مدى أهمية الفوز، من جميع النواحي، كان الأداء الذي نحتاجه، ومشجعينا كانوا في الموعد".

واختتم بالحديث عن داروين نونيز: "نونيز تمتع بصعود سريع إلى القمة، الآن في أفضل دوري في العالم، يريد أن ينسجم بشكل أكبر، ويريد المزيد من الأهداف والتمريرات الحاسمة".