علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على مواجهة مانشستر يونايتد في ملحق دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يلاقي مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي بعدما فشل البلوجرنا في الصعود لدور الـ16 من دوري الأبطال، وسيواجه النادي الإنجليزي بعدما تأهل الأخير في المركز الثاني بمجموعته خلف ريال سوسيداد.

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوساسونا غدًا: "مرة أخرى ستلاقي خصمًا صعبًا، ربما يكون أصعب خصم في القرعة، لكن هذا هو قدرنا، وعلينا التعامل مع المباراة".

طالع أيضًا.. نتائج قرعة ملحق دور الـ16 من الدوري الأوروبي

وأضاف: "مع تين هاج، مانشستر يونايتد فريق قوي ومتماسك، ولديهم إمكانيات فردية كبيرة، سنحلل هذه المواجهة عندما يأتي دورها، من أجل أن نمضي قدمًا للفوز بهذه البطولة التي لم نحققها من قبل".

وتابع: "كريستيانو رونالدو لاعب رائع، كان أحد أفضل اللاعبين في العالم سابقًا، ويمكنه صنع الفارق في أي وقت. خاصة أنه يلعب لنادٍ تاريخي مثل مانشستر يونايتد".

واختتم: "لم أكن أفضل مواجهة روما مورينيو أو مانشستر يونايتد كريستيانو، كنت أنتظر أي منافس، لأن في جميع الحالات علينا أن نفوز من أجل التأهل، بغض النظر عن الخصم".