يدرك جيراردو مارتينو، المدير الفني لمنتخب المكسيك، صعوبة مباراة الأرجنتين غدًا في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي المنتخبان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة، في نسختها الثانية والعشرين.

وخسرت الأرجنتين في مباراتها الأولى بشكل مفاجئ أمام السعودية بنتيجة 2-1، بينما تعادلت المكسيك مع بولندا بلا أهداف.

وقال الأرجنتيني جيراردو مارتينو في تصريحات خلال مؤتمره اليوم: "في الواقع، ما يحدث عادة عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، أضعه في سياق كرة القدم، لست جاهلًا بأهمية المباراة بالنسبة للمكسيك والأرجنتين ولست غير مدرك أن مستقبل الفريقين ربما يعتمد على ما سيحدث غدًا".

وأضاف: "المكسيك يجب أن تفوز، سنبحث عن ذلك، ولا توجد إجابة أخرى، أعرف المكان الذي ولدت فيه، ويمكنني أن أخبرك  بخصائص الأرجنتين، لكن علي أن أفعل كل ما في وسعي لكي تفوز المكسيك، لا يمكنني فعل أي شيء آخر".

اقرأ أيضًا.. لاوتارو مارتينيز: خسارتنا من السعودية ضربة قوية لمعنوياتنا.. ومواجهة المكسيك نهائي لنا

وواصل: "نحن نستعد على أمل الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في كأس العالم بغض النظر عما يحدث مع منافسينا، بالطبع تغيرت الأمور بعد هزيمة الأرجنتين أمام السعودية، هكذا هو الأمر حاليًا".

وأكد: "يجب أن نجهز للمباراة دائمًا بفكرة أن ميسي سيكون في أفضل مستوى له، ويجب أن نلعبها بالتفكير في 90 دقيقة، لأنه في غضون خمس دقائق يمكنه حل المباراة من أجل فريقه، لذلك سنحظى بأقصى قدر من الاهتمام تجاهه".

واختتم: "أولئك الذين واجهوا ميسي سيقولون نفس الشيء تمامًا، كيف أصفها؟ وباعتباره أفضل لاعب كرة قدم في الخمسة عشر عامًا الماضية، لا يوجد الكثير لأقوله، علينا الانتباه له".