تستعد المكسيك لمواجهة أكبر تحدِ لها في مونديال 2022 يوم السبت، عندما تواجه الأرجنتين في المجموعة الثالثة على ملعب لوسيل.

يدخل المنتخب المكسيكي المباراة بنقطة واحدة بعد تعادله مع بولندا الجولة الماضية، بينما لا تمتلك الأرجنتين أي نقاط عقب خسارتها الصادمة أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.

وقال هيرفينغ لوزانو في تصريحات خلال مؤتمر اليوم: "سنواجه منافسًا عظيمًا، لديهم الأفضل في العالم ومع لاعبين رائعين، من وجهة نظري هو ميسي".

وأضاف: "إنهم جميعًا يلعبون لأندية كبيرة، وأعتقد أنه لا يزال لديهم مسؤولية القيام بكل شيء، أحب اللعب ضد الأفضل، ميسي هو ذلك بالنسبة لي، إنها لحظة خاصة، رؤيته وجهًا لوجه واللعب ضده شيء جميل جدًا".

لقد مرت 11 عامًا منذ آخر مرة اجتمع فيها المنتخبان معًا في كأس العالم، انتصرت الأرجنتين 3-1 في مباراة دور الـ16 من بطولة 2010، وأقصيت المكسيك قبل أن تخسر في دور الثمانية.

استذكر لوزانو المباراة، قبل أن يصف مباراة يوم السبت بأنها "فرصة عظيمة".

اقرأ أيضًا.. مدرب المكسيك: خسارة الأرجنتين أمام السعودية غيّرت الأمور.. وميسي يستطيع إيجاد حل في 5 دقائق

واستمر: "الشيء الذي أضعه في اعتباري أكثر من أي شيء آخر ما حدث في عام 2010 في جنوب إفريقيا، لقد كانت مباراة رائعة بين الاثنين، للأسف تم إقصاء المكسيك، لكن فرصة عظيمة غدًا، كانت نتيجة السعودية مع الأرجنتين رائعة جدًا، نتيجة مفاجئة، لعبوا مباراتهم وخططوا لها بشكل جيد للغاية".

وأكد: "أعتقد أن لدينا بعض لاعبي كرة القدم الرائعين، والكثير من الجودة، ونحن نستعد للمباراة بشكل جيد للغاية، ونواجه منافسًا رائعًا، لدينا دائمًا الأمل والفرصة للتقدم، والأمر متروك لنا فقط".

واختتم: "نحن على الطريق الصحيح، لدينا الفرصة غدًا وسيخبرنا المدرب كيف نخطط لها جيدًا".