سخرت قناة "TNT" المكسيكية من قائد منتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب توديع منتخب المكسيك كأس العالم من دور المجموعات.

وكانت المكسيك بحاجة لأهداف ميسي في شباك بولندا من أجل التأهل لدور الـ16 لكن البرغوث الأرجنتيني أهدر ركلة جزاء أمام مرمى الحارس البولندي جيبوتشي تشيزيني مما ساهم في تأهل بولندا للدور المقبل من المونديال.

اقرأ أيضا..مواجهات دور الـ 16 من كأس العالم 2022 (محدث باستمرار)

واكتفت المكسيك بجمع 4 نقاط من الخسارة أمام الأرجنتين والتعادل أمام بولندا والفوز أمام الأخضر السعودي لتودع مونديال قطر من دور المجموعات للمرة الأولى منذ مونديال 1978.

ونشرت القناة المكسيكية صورة لملابس "ميسي" في أرضية الميدان وكتبت من خلال حسابها الرسمي على "تويتر": "احتجنا إليك، لقد بحثنا عنك مرة آخرى، ولم نعثر عليك".

وكانت جماهير الكرة السعودية أطلقت هتاف: "أين ميسي" وذلك عقب التفوق على الأرجنتين بهدفين لهدف في الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

يذكر أن ميسي أهدر ركلة جزاء في ثالث مواجهات التانجو في مونديال قطر 2022 وهو ما فعله مارادونا في مونديال 1986 بإهدار ركلة جزاء ومن ثم تحقيق اللقب بعد ذلك.

وقال ميسي عقب الفوز على بولندا: "ما زلت غاضبا من إهدار ركلة الجزاء لكن من الجيد أن الفريق أصبح أقوى بعدها وكان لإهدارها دورا في تغيير سير الفريق للأفضل".

الجدير بالذكر أن الأرجنتين في حال تخطيها عقبة المنتخب الاسترالي في دور الـ16 سوف تصطدم بالفائز من مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية في ربع نهائي كأس العالم 2022.

التعليقات