دعم جيمس ماديسون علنًا زميله في المنتخب الإنجليزي، كايل وواكر، قبل مواجهة كيليان مبابي، في مباراة إنجلترا وفرنسا ببطولة كأس العالم قطر 2022.

منتخب إنجلترا يواجه نظيره الفرنسي بدور الثمانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد أن تخطى الإنجليز منتخب السنغال بثلاثية نظيفة، كما مر المنتخب الفرنسي عبر بوابة بولندا 3-1.

أبرز نجوم المنتخب الفرنسي يبقى كيليان مبابي، هداف النسخة الحالية من كأس العالم، وسيواجهه في إنجلترا بمركز الظهير الأيمن، كايل وواكر، لاعب فريق مانشستر سيتي.

طالع أيضًا | مبابي يوضح سبب مقاطعته لـ وسائل الإعلام في مونديال قطر ويتعهد بتحمل تبعات قراره

وفي تصريحات لجيمس ماديسون عبر إذاعة "TalkSport" البريطانية، قال: "من الواضح أن مبابي لاعب رائع، أحد أفضل اللاعبين في العالم، أنا متأكد من أننا نستعد بشكل جيد لمحاولة إيقافه".

وأضاف: "كايل وواكر جاهز لمواجهته، وإذا كان بإمكان شخص أن يواجه مبابي، سيكون وواكر، نحن نثق في إمكانياته، إنه أحد أفضل المدافعين في العالم".

وأردف ماديسون: "فرنسا ليست مبابي فقط، هناك الكثير من اللاعبين الكبار الذين يمكنهم تهديدنا، إنهم فريق رائع وهذا هو سبب فوزهم باللقب منذ 4 سنوات".

واختتم: "علينا أن نقدم أفضل ما لدينا وتنفيذ ما يريده المدرب، والعمل على نقاط ضعف فرنسا ونقاط قوتنا، كل هذا سيقودنا إلى نصف النهائي".