تفاعلت جماهير منتخب البرتغال مع الخروج من بطولة كأس العالم قطر 2022، مساء اليوم، على يد المغرب.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس العالم، حيث فاز منتخب المغرب بهدف دون رد، لتخرج البرتغال من البطولة.

هدف فوز المغرب أمام البرتغال

وكتب أحد مشجعي البرتغال عبر "تويتر": "هل يمكن لفرناندو سانتوس أن يبتعد أم لا؟ نحن نهدر أفضل جيل من اللاعبين لدينا على الإطلاق، مع هذا المدرب نحن غير قادرين، خرجنا أمام أوروجواي في كأس العالم 2018، بلجيكا في بطولة أوروبا والآن المغرب، كل المسابقات نفس القصة، فرناندو سانتوس ابتعد".

وأضاف ثانِ: "يا له من عار، يعتقدون أنهم سوف يحلون محله (رونالدو) في يوم من الأيام، أسمع بعض الناس يتحدثون عن كونهم فريقًا أفضل بدون رونالدو، أشاهد المباراة ولم أر شيئًا عندما لم يكن في الفريق، انظر الآن لأنهم أرادوا إثبات خطأ رونالدو أنهم في طريقهم إلى المنزل".

وواصل آخر ساخرًا: "لماذا لم يبدأ رونالدو مباراة ربع النهائي؟!".

وأبدى أحد المشجعين غضبه من تواجد رونالدو على دكة البدلاء، قائلًا: "أنت تترك رونالدو كبديل، من الواضح أنك تريد أن تخسر، لا أن تفوز، لا شيء سوف يحدث لك، أتمنى ألا تشارك في كأس العالم مرة أخرى".

ونشر أحد المشجعين صورة رونالدو وهو يبكي بعد توديع البطولة، وكتب: "على الرغم من أنه من الصحيح أنها ستكون آخر مشاركة لك مع فريقك في كأس العالم، إلا أنك ستذكر دائمًا من قبل جميع زملائك في الفريق والمنافسين، رجل السجلات، أنت بالفعل أسطورة".

وشن أحد المشجعين هجومًا عنيفًا، حيث كتب: "فرناندو سانتوس مزحة، ترك كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء جنون، هؤلاء الشباب ليسوا مستعدين لمثل هذا القرار، لكن رونالدو مستعد دائمًا، كانسيلو يحصل على كل شيء بشكل صحيح مع مانشستر سيتي وكل شيء خاطئ مع البرتغال".

واتفق آخر قائلًا: "هذا هو خطأك (سانتوس) بعدم البدء بـ رونالدو، أنتم أيها الناس كنتم على ثقة زائدة في المباراة الأخيرة بالفوز بدون رونالدو في التشكيلة الأساسية، وأن برونو فرنانديز لم يعط الكرة لرونالدو، لقد انتظروا حتى آخر 3 دقائق لتجربة التمريرات الطويلة".

وأبدى أحد المشجعين حزنه قائلًا: "فريق يائس في الملعب، بدون أفكار، بالجودة التي يتمتع بها كان يجب أن يفعل الكثير، أكثر من ذلك بكثير، إنه فريق يلعب بشكل جيد فقط إذا تمكن من التكيف منذ البداية، من المحزن أن تكون برتغاليًا ومحبًا لكرة القدم".