أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، أنه يتمنى تتويج فرنسا بلقب مونديال قطر 2022 على حساب الأرجنتين.

وأشار الخليفي في تصريحات لـ "RMC" إلى أنه لو كان بيده أن يمنح كأس العالم لثنائي باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي لفعل ذلك.

وعن نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، صرح الخليفي: "كان لدي ثلاثة لاعبين في نصف النهائي مع أشرف حكيمي، لدي اليوم أفضل لاعبين في العالم، كيليان وليو ميسي، سجل كل منهما خمسة أهداف"

وتابع: "سجل لاعبو باريس سان جيرمان 13 هدفاً، فنحن أفضل فريق في كأس العالم، في ربع النهائي، كان هناك أكبر عدد من اللاعبين من الدوري الفرنسي مع الدوري الإنجليزي، لدينا لاعبون رائعون وفرق رائعة".

وأضاف الخليفي: "بالطبع سأشجع فرنسا في النهائي، فرنسا بلدي الثاني، ولكن أيضًا لدي لاعب في الأرجنتين، ميسي، وهذه آخر بطولة كأس عالم بالنسبة له".

وعلّق: "كيليان مبابي هو لاعب باريس سان جيرمان الوحيد الذي لعب نهائيين على التوالي، هذا رائع، لا أطيق الانتظار حتى أكون في هذا النهائي".

اقرأ أيضًا | الخليفي يعلن موعد محادثات باريس سان جيرمان لتجديد عقد ميسي

وعما إذ كان حزينًا على البرازيلي نيمار الذي ودع المونديال من ربع النهائي رفقة البرازيل، أكد الخليفي: "الحقيقة، كنت حزينًا جدًا، بصفتي مشجعًا، كنت أرغب في مشاهدة البرازيل والأرجنتين، كنا ننتظر هذه المباراة".

وأشار: "أعرف كل ما فعله للعودة عندما أصيب، بالنسبة لي، كانت البرازيل واحدة من أفضل الفرق هنا، فعل نيمار أقصى ما في وسعه، بل أكثر من الحد الأقصى، حتى معنا، كان لديه بداية رائعة لموسم الأندية".

وأتم الخليفي: "آمل أن أراه يعود ... ليس الأمر سهلاً عليه، تحدثت معه وتحدثت مع المدربين عن الروح المعنوية، لقد تحدثت معه، كان حزينًارجدًا، كما تحدثت مع والده، إنه أمر صعب جدًا عليه".