رفض المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، النظر لمواجهة فرنسا على أنها ستكون بين مبابي وميسي، في نهائي كأس العالم قطر 2022.

الأرجنتين ستواجه فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022، غدًا الأحد، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين أكد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة الغد لن تكون فردية بين ميسي ومبابي، كلانا لديه الأسلحة اللازمة حتى يمكن للاعبين الآخرين تحديد اللعبة، وليس الاثنان فقط، ليو بخير ونأمل أن يقودنا للقب".

وأضاف: "فرنسا ليست مبابي فقط، هو لاعب جيد للغاية، ولكن لدى فرنسا العديد من اللاعبين الآخرين الذين يقدمون أداء أفضل، هو لا يزال شابًا ويتحسن كل يوم، لا شك في خطورته، لكنها ستكون مباراة جماعية".

وواصل: "أنا فخور ومتحمس للغاية باللحظة التي نعيشها، هذه لحظة جميلة للاستمتاع، الهدف هو أن نستمر في تقديم أداء جيد قناعتي الدائمة هي أننا كلما استمتعنا بالأجواء كلما قدمنا أفضل مستوى لنا".

وأكمل: "هذه اللحظات سوف يسجلها التاريخ، نحن نعيش أوقاتًا رائعة وفي أفضل حالاتنا، نيكو وكوريا ومارتينيز ودومينجيز وكذلك لوسيلسو، لا أريد نسيان أي لاعب، لكن لمن دواعي فخرنا أنهم يريدون أن يكونوا معنا لأنهم لم يتمكنوا من المشاركة. الكل في الأرجنتين على قلب رجل واحد الآن".

وعن حكم المباراة: "مارشينياك كان جيدًا في مواجهتنا أمام أستراليا، ولا أعتقد أن الحكم يمكن أن يؤذي أي فريق، علينا السماح له بأداء وظيفته وننتظر منه أفضل أداء".

طالع أيضًا | إيمليانو مارتينز: صدمة السعودية قادتنا إلى النهائي.. وميسي يقدم كل شيء مع الأرجنتين

وأردف: "إذا كانت آخر مباراة لـ ليونيل ميسي علينا أن نفوز بالكأس، وسيكون ذلك رائعًا بالنسبة له، وأفضل سيناريو في نهائي كأس العالم، لكن دعونا نرى ما سيحدث بعد ذلك".

وشدد: "لدينا أفضل مشجعين في العالم، هم بحاجة إلى الفرح، تصلنا صورهم وانفعالاتهم وعواطفهم الجامحة، لأن كرة القدم في الأرجنتين أكثر من مجرد رياضة، نحن بشر وكون الناس سعداء في كأس العالم فهو أمر رائع بالنسبة لنا".

وعاد بالحديث عن فرنسا: "نحن مستعدون لكل شيء، لديهم متغيّرات في طريقة اللعب، مدربهم بطل العالم في النسخة الأخيرة.لقد قمت بعملي، ويمكنني أن أخطئ وأن أصيب، وهذا ما حدث على مدار البطولة".

واختتم: "منتخب الأرجنتين جاهز لنهائي كأس العالم، وعلى الجماهير أن تكون على ثقة تامة من ذلك، نحن سنقدم كل شيء من أجل العودة إلى الوطن بالكأس".