أشادت وسائل الإعلام المغربية بالإنجاز الذي حققه المغرب في كأس العالم قطر 2022 بالحصول على المركز الرابع ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي وصولًا لهذه المرتبة.

وخسر منتخب المغرب من كرواتيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم باستاد خليفة الدولي.

أسود الأطلسي خسروا أمام كرواتيا واكتفوا بالمركز الرابع

بهذا العنوان نشرت النسخة الإلكترنية لجريدة "المنتخب" المغربية تقريرها عن المباراة التي انتهت منذ قليل بفوز كرواتيا.

طالع أيضًا.. رقمان قياسيان لثلاثي المغرب بعد الهزيمة أمام كرواتيا في كأس العالم

وذكرت الجريدة في تقريرها أن منتخب المغرب شكل خطورة بعد تسجيله هدف التعادل في الدقيقة التاسعة على كرواتيا لكن لم يستطع ترجمة ذلك بإحراز هدف التقدم.

وأوضح التقرير ذاته أنه على عكس سير المباراة في الشوط الأول، نجحت كرواتيا في تسجيل الهدف الثاني وتعقيد المهمة على أسود الأطلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الارتباك بدا واضحًا في الشوط الثاني على معظم لاعبي المغرب، على الرغم من مجاولاتهم المستمرة لتسجيل هدف التعادل.

المنتخب المغربي ينهي مشاركته في كأس العالم بالمركز الرابع

عنون موقع "البطولة" المغربي تقريره عن المباراة بذلك، وأشار إلى أن منتخب كرواتيا فاجأ أسود الأطلسي في نهاية الشوط الأول بتسجيل الهدف الثاني.

وألمح التقرير ذاته إلى أن الحظ عاند كتيبة وليد الركراكي في مباراة اليوم، على الرغم من محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل.

مشاركة تاريخية.. المغرب يتبوأ المرتبة الرابعة في كأس العالم

اختار موقع "هسبريس" المغربي هذا العنوان، ووصف التقرير مشاركة الأسود في النسخة الحالية للمونديال بالمميزة، في إشارة منه إلى الإنجاز الذي حققه لكرة القدم المغربية والعربية والإفريقية.

منتخب المغرب دخل التاريخ

سلط موقع "كود سبور" المغربي الضوء على إنجاز المغرب بعنوانه التالي: "المنتخب دخل التاريخ وجاء في المركز الرابع بالمونديال".

واكتفى الموقع ذاته بذكر تفاصيل المباراة الأخيرة للمنتخبين في كأس العالم والتي انتهت بخسارة المغرب أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف.