أمضى أوليفييه جيرو 9 سنوات في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع آرسنال وتشيلسي، لكنه ادعى أنه لا يستطيع التحدث باللغة الإنجليزية لتجنب تبديل القمصان في كأس العالم قطر 2022.

وقد كشف النجم الأسترالي جيسون كامينجز أن جيرو تظاهر بشكل غريب بأنه لا يستطيع التحدث باللغة الإنجليزية لتجنب تبديل القمصان في كأس العالم.

وواجهت أستراليا المنتخب الفرنسي في مباراة المجموعة الافتتاحية للبطولة، حيث نجحت فرنسا في تحقيق فوز مريح على الرغم من هدف كريج جودوين المبكر، وسجل جيرو هدفين في الفوز للبلوز.

وكشف مهاجم سنترال كوست مارينرز عن صده أولاً من قبل كيليان مبابي ثم بعد ذلك من قبل جيرو.

وقال كامينجز في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "بعد مباراة فرنسا، حاولت بالفعل الحصول على قميص مبابي، انسى جيرو، ذهبت لفتى القمة مبابي - وأخبرني أن ألتقي به في غرف تغيير الملابس".

وأضاف: "ذهبت إلى غرفة تغيير الملابس وكان رجل المعدات هناك وأعطيته القميص الخاص بي وبعد 10 دقائق خرج بقميصي وقال:" لا ، لا، مبابي لا يريد المبادلة".

اقرأ أيضًا | صور | حارس الأرجنتين يسخر من مبابي مجددًا في احتفالات التتويج بـ كأس العالم

وتابع كامينجز: "عندما كنت أسير عائدًا إلى غرفة تغيير الملابس الخاصة بي رأيت جيرو وأنا أمشي، وسيم أكثر من أي وقت مضى، وقلت له جيرو، من فضلك يا رجل، هل يمكنني الحصول على قميصك، يا رجل؟ أنا معجب كبير لك، هل يمكنني الحصول على قميصك".

وأستطرد لاعب أستراليا: "لقد مر من أمامي، وتظاهر بأنه لم يتحدث الإنجليزية أبدًا! وكان في الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة 10 سنوات! لقد تجاوزني مباشرة!".

وأشار إلى أنه تمكن من تأمين قميص مدافع برشلونة جول كوندي، قائلًا: "لقد حصلت على قميص كوندي، في برشلونة وكان رجلًا رائعًا".