يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على فريق أستون فيلا، مساء الإثنين، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن صعوبة فريق أستون فيلا وكذلك الاستثمارات الجديدة واللاعبين المصابين.

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح تطورات إصابة فيرمينو وميلنر ويرد على إمكانية ضم بيلينجهام في يناير

وقال كلوب: "مواجهة أستون فيلا ستكون اختبارًا صعبًا، لكنها لن تكون مواجهة سهلة لهم أيضًا، أنا متفائل جدًا".

وأضاف: "داني إينجز لم ينجح معنا بسبب الإصابات، لاعب في سنه يريد اللعب وهذا السبب الوحيد لمغادرته، وأظهر في ساوثهامبتون والآن مع أستون فيلا جودته، لم نُشكك ابدًا بجودته، أسلوب الفيلانز يجعل منه لاعبا خطيرا جدًا".

وعن تأثير كأس العالم، قال: "نأمل أن يكون للتوقف تأثير إيجابي على الفريق، فقبل التوقف كان وضعنا لا بأس به، فُزنا بـ8 مباريات، استئناف الموسم الكروي يعني بداية جيدة، نتوقع القيام بالأفضل بدءا من "بوكسينج داي".

وتابع: "ألكساندر أرنولد وفابينيو لم يلعبا كثيرًا في كأس العالم، لكنهما كانا يتدربان وكل من ذهب للمونديال كانت فترة صعبة وشديدة عليهم جميعًا، من المرجح أن يكون الجميع بخير لكن سنرى، فيرجل فان دايك وأرنولد وفابينيو وداروين نونيز لا أعتقد أنهم خسروا الثقة، اللاعبون معتادون على مثل هذه الأشياء وغيرها، لذا لا نُبالغ بردة الفعل بل نمضي قُدمًا، إبراهيما كوناتي سيعود لليفربول يوم الثلاثاء".

واختتم: "مغادرة المدير الرياضي جوليان وارد كانت مفاجأة بالنسبة لي عندما أخبرني بذلك بعد مباراة ساوثهامبتون، إنه قراره لكن لن يكون له تأثير على فترة سوق يناير على الإطلاق، علاقتنا جيدة وطبيعية ولم نُعان من أي مشاكل".