دخل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورج، عمر مرموش، على رادار بوروسيا دورتموند مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي عقد مرموش مع فولفسبورج في 30 يونيو المقبل، ويبدو وأن التمديد غير وارد بين الفرعون المصري وناديه الألماني لاختلافات مادية.

هذا ما أكده المدير الرياضي لنادي فولفسبورج، يورج شمادتكه، في تصريحات بنهاية العام الماضي 2022 لصحيفة "Wolfsburger Allgemeine Zeitung" الألمانية، وقال: "من غير المحتمل أن تنجح مفاوضات تمديد عقد مرموش".

وتابع: "اعتبارًا من اليوم للأسف لن تنجح محاولاتنا، من وجهة نظرنا، هذا أمر مؤسف، كنا نود أن نمدد عقده".

اقرأ أيضًا.. بوروسيا مونشنجلادباخ يعلن قراره النهائي بشأن انتقال يان سومر لـ بايرن ميونخ

عمر مرموش مطلوب في بوروسيا دورتموند

وبحسب شبكة "Ruhr24" الألمانية فإن نادي بوروسيا دورتموند هو أكثر الأندية سعادة بفشل مفاوضات التمديد بين مرموش وفولفسبورج.

يبلغ مرموش من العمر 23 عامًا وعدم تمديد عقده مع فولفسبورج يعني أنه صفقة مجانية بعد خلافات مادية، وفقًا لما أكدته صحيفة "كيكر" الألمانية، حيث طلب اللاعب 4 ملايين يورو كراتب سنوي ولكن ما عرضه مسئولو الذئاب كان مليوني ونصف المليون يورو.

بالإضافة إلى هذا المبلغ، طلب مرموش الحصول على مكافأة مادية للتوقيع قدرها 6 ملايين يورو، لكن اللاعب لم يقدم ما يستحق عليه هذا المبلغ في الموسم الحالي، حيث سجل هدفين في 15 مباراة ببطولة الدوري الألماني.

الجدير بالذكر أن مرموش حاول الرحيل عن فولفسبورج في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث كان هناك اهتمام من طرف نادي برينتفورد في الدوري الإنجليزي ولكن تم رفض العرض من قبل ناديه الألماني.