يدرس نادي ليفربول الإنجليزي، فرص التعاقد مع روبن نيفيز مع اقتراب عقد لاعب خط الوسط البرتغالي من الانتهاء مع ناديه ولفرهامبتون.

ادعى يورحن كلوب مدرب ليفربول أن فريق الريدز أنفقوا كامل ميزانية الانتقالات الخاصة بهم على 43 مليون جنيه إسترليني في يناير للفوز بكودي جاكبو.

لكن كلوب معجب كبير بنيفيز، ومع بقاء 18 شهرًا فقط على عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد يكون من المناسب أن يتوصل ولفرهامبتون وليفربول إلى اتفاق الآن.

قدر ولفرهامبتون لاعبه بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني، لكنهم يعلمون أن سعره ينخفض مع كل أسبوع لم يتوصلوا خلاله لاتفاق معه.

وبينما يراقب نيوكاسل أيضًا وضع نيفيز، فمن غير المرجح أن يتخذوا خطوة حتى الصيف.

يمنح ذلك ليفربول فرصة للتحرك هذا الشهر أو المخاطرة بالدخول في حرب مزايدة مع نيوكاسل، وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

يحتاج كلوب إلى تعزيزات في وسط الملعب بعد أن فشل فريقه في مواكبة رواد الدوري الإنجليزي الممتاز في النصف الأول من الموسم، كما كشفت هزيمة السبت أمام برايتون عن مشكلاتهم.

تياجو وجوردان هندرسون وجيمس ميلنر في الثلاثينيات من العمر، بينما لم يتمكن فابينيو البالغ من العمر 29 عامًا من الحفاظ على مستواه.

لقد سارع كلوب في مؤتمره الصحفي هذا الأسبوع عندما سئل عن الانتقالات، وأجاب: "لقد أجريت 6000 مؤتمر صحفي في ليفربول، علي أن أروي لكم مرة أخرى قصة المال؟".

مضيفًا: "أنت تعرف الإجابة! ليس لدينا الكثير من الأموال التي لا نعرف ماذا نفعل بها ولكننا نعتقد أنه لا تحتاج أحدا".

وأتم الألماني: "الأمر ليس بهذه السهولة، لا يمكننا حل المشكلات [في نافذة يناير] مع الإصابات، لا يمكننا حل جميع المشكلات في سوق الانتقالات، في أرض الأحلام فقط، يمكنك شراء لاعبين".