فجرت صحيفة "ذا أثلتيك" الأمريكية مفاجأة من العيار الثقيل حول وضع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

وجدد مبابي مع باريس سان جيرمان قبل نهاية الموسم الماضي لمدة 3 مواسم لتنتهي في 30 يونيو 2025، رغم اتفاقه مع ريال مدريد على الانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الماضي.

ولكن بحسب الصحيفة الشهيرة، ما زال اللاعب الفرنسي الدولي على رادار ريال مدريد رغم غضب فلورنتينو بيريز، من قرار مبابي بالاستمرار في باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف مدة غياب تشواميني وألابا عن ريال مدريد

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

وأكدت الصحيفة أن هناك تحركات سرية من جانب ريال مدريد لضم مبابي منذ كأس العالم قطر 2022، وهناك اتصالات بين الطرفين.

سيكون ريال مدريد جاهزًا لضم مبابي إذا قرر أخيرًا الرحيل عن باريس سان جيرمان في أي وقت، ليعود الملكي للصورة مرة أخرى لمحاولة اقتناص هداف كأس العالم الأخير.

لم ينس ريال مدريد مبابي مطلقًا، والقصة لم تنته بعد، رغم النفي من جانب النادي الإسباني وأنهم لم يتحدثوا مع اللاعب مطلقًا منذ الصيف الماضي، لكن وكلاء الفرنسي رفضوا التعليق على الموضوع، بينما التقرير يؤكد وجود محادثات سرية.

لا يرغب ريال مدريد أو اللاعب أن تظهر أخبار المفاوضات عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية، بعد كل ما حدث مع محاولاتهم الفاشلة للتعاقد مع مبابي في الصيف الماضي، ويتحرك الطرفان بحذر شديد.