كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول مستعد للتخلي عن لاعبه نات فيليبس، بعدما وافق المدرب الألماني يورجن كلوب، على مغادرته للنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

فيليبس صاحب الـ25 عامًا، لعب 66 دقيقة فقط هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يتمكن من المشاركة أساسيًا على حساب فان دايك أو كوناتي، وكذلك جويل ماتيب وجو جوميز.

طالع أيضًا | لترميم دفاع الفريق .. ليفربول يُعيد لاعبه المعار إلى بلاكبول

كان من المتوقع أن يبقى فيليبس في ليفربول حتى نهاية الموسم، ولكن عودة ويليامز مهدت الطريق أمامه للخروج، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي.

نات فيليبس

صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، أكدت أنه ليس من المتوقع أن يستمر نات فيليبس، بعدما ظهر في مباراة واحدة فقط بجميع المسابقات هذا الموسم، خاصة وأنه يبلغ من العمر 25 عامًا، ولم يشارك في مسيرته سوى في 70 مباراة فقط حتى الآن.

يورجن كلوب يحب اللاعب كثيرًا، ولا ينسى له ما حدث في موسم 2020/2021، عندما عوض بجانب ويليامز، ثنائية فان دايك وماتيب، وكذلك جوميز، واحتل الريدز المركز الثالث بصعوبة وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويعد بورتموث الأكثر سعيًا لضم اللاعب من أجل مساعدتهم في الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، بالإضافة إلى ساوثهامبتون، وكذلك العملاق البرتغالي بنفيكا.

وحسب ما أشارت التقارير البريطانية، فإن يورجن كلوب أعطى اللاعب الضوء الأخضر للمغادرة، وستتم مناقشة العروض المقدمة للتعاقد معه.