أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الموقف النهائي لجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عثمان ديمبلي، من المشاركة في مباراة الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد.

ومن المفترض أن يلتقي برشلونة ومانشستر يونايتد في دور الـ16 يومي 16 و23 فبراير المقبل، بعد انتقال العملاق الكتالوني إلى الدوري الأوروبي عقب احتلال المركز الثالث في المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب الصحيفة فإن ديمبلي سيغيب عن مباراتي مانشستر يونايتد في تلك المرحلة بعد الإصابة التي تعرض لها أمس، السبت، في لقاء جيرونا بالدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. تشافي ورباعي برشلونة مهددون بالإيقاف بعد مباراة جيرونا

اريك تين هاج

أظهرت الفحوصات التي أعلنها نادي برشلونة إصابة ديمبلي بتمزق في العضلة الأمامية في ساقه اليسرى، وبالتالي، سيغيب لمدة 5 أسابيع تقريبًا عن المباريات.

الإصابة ليست خطيرة ولكن لا يرغب تشافي وطاقمه الفني في المجازفة مع ديمبلي حتى لا ينتكس لفترة أطول، ولا تتكرر أيضًا معاناة الفرنسي مع الإصابات.

إلى الآن، سيغيب ديمبلي عن مباريات ريال بيتيس، إشبيلية، فياريال، قادش وألميريا بجانب مباراتي مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، مع عدم التأكيد على عودته أمام فالنسيا في الأسبوع الأول من مارس أم سينتظر حتى مباراة أتلتيك بلباو.

الهدف وفقًا للصحيفة هو أن يكون ديمبلي جاهزًا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في ملعب "كامب نو" ولكن ليس هناك أي تأكيدات على موعد عودته النهائي لمباريات برشلونة.