كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول يستهدف التعاقد مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، لتدعيم الريدز الموسم المقبل.

ليفربول يعاني على مستوى وسط الملعب بسبب الإصابات العديدة في الفريق، وتراجع مستوى بعض اللاعبين، مما أدى لتدهور نتائج الريدز هذا الموسم.

صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أكدت أنه من الممكن أن يكون كانتي هو الحل الأمثل لوسط ملعب فريق ليفربول، حسبما يريد المدرب يورجن كلوب.

اللاعب الذي يعتبر من أكثر اللاعبين قطعًا للكرات في أوروبا، وأكثرهم ركضًا بالإضافة لفاعليته الهجومية واستعادة استحواذ فريقه، يراه يورجن كلوب ما ينقص الفريق.

طالع أيضًا.. أسطورة ليفربول: يجب على محمد صلاح تحمل المسؤولية أكثر من ذلك

بطل الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي وتشيلسي، ينتهي عقده مع البلوز بنهاية الموسم الجاري، ويحاول ليفربول أن يقنعه بمشروع يورجن كلوب الجديد، من أجل رفض تجديد العقد مع النادي اللندني.

صاحب الـ31 عامًا، يعاني من إصابة تبعده عن تشيلسي منذ أكتوبر الماضي، وتسببت في غيابه عن بطولة كأس العالم قطر 2022 مع المنتخب الفرنسي.

كانتي انضم إلى تشيلسي في صيف 2016، وحقق مع البلوز بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، من بين العديد من البطولات الأخرى.

ويعتبر كانتي أحد أبرز لاعبي وسط الملعب في العقد الأخير، بعد أن تألق في صفوف ليستر سيتي وقادهم لبطولة الدوري الإنجليزي الإعجازي في 2016، قبل الانضمام لـ تشيلسي، وقيادة منتخب فرنسا لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.