أعلن نادي ميتلاند الدنماركي، ضم 3 لاعبين إلى القائمة الأوروبية للموسم الحالي، وهم إمام عاشور وأرمين جيجوفيتش وأستريت سلماني، من أجل خوض مباراتي سبورتنج لشبونة في دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

وكان إمام عاشور، قد انتقل رسميًا إلى ميتلاند، في اليوم الأخير من سوق انتقالات يناير، قادمًا من الزمالك المصري وبعقد يمتد حتى 2027، وبحسب التقارير فإن الصفقة كلفت خزائن النادي الدنماركي 3 ملايين دولار.

إمام عاشور

اقرأ أيضًا.. ماذا ينتظر إمام عاشور مع ميتلاند؟!

مباراة إمام عاشور القادمة

سيخوض فريق ميتلاند مباراتين، ضد فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، في دور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي، يومي 16 فبراير و23 فبراير الجاري، لكن سيواجه قبل ذلك الموعد، فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي يوم 6 فبراير، و10 فبراير يواجه إف إلفسبورج السويدي، ببطولة كأس الأطلسي.

يحتل ميتلاند المركز السابع في الدوري الدنماركي برصيد 23 نقطة بعد مرور 17 جولة، بفارق 12 نقطة عن المتصدر نوردشيللان صاحب الـ35 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الوصيف فيبورج، وبفارق 4 نقاط عن كوبنهاجن الثالث، وبفارق نقطة وحيدة عن كل من سيلكيبورج وأودنسه وراندرس. 

وتعادل ميتلاند في مباراته الأخيرة بالدوري أمام راندرز سلبيًا، وستكون مواجهته المقبلة بتلك البطولة في 20 فبراير المقبل أمام فيبورج.

وودع ميتلاند بطولة كأس الدنمارك من الدور الرابع بعد الخسارة أمام فيبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما مازال منافسًا في بطولتي الدوري الأوروبي وكأس الأطلسي.