كشفت تقارير صحفية أن هناك أحاديث متداولة داخل أروقة نادي مانشستر يونايتد، فيما يتعلق بالتهم الموجهة إلى جارهم، مانشستر سيتي اليوم الإثنين.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد وجهت عدة اتهامات إلى مانشستر سيتي، اليوم الإثنين، فيما يتعلق بانتهاك قواعد اللعب المالي النظيف واللوائح المالية.

وهناك العديد من العقوبات التي تنتظر مانشستر سيتي، حال ثبوت سلسلة الاتهامات، من ضمنهما خصم النقاط أو الهبوط من الدوري الإنجليزي، إلى جانب إمكانية تجريد الفريق من ألقابه السابقة.

وذكرت شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية أن الاتهامات التي وُجهت إلى مانشستر سيتي اليوم، كان لها صدى في نادي مانشستر يونايتد.

وأوضحت أن هناك أحاديث مرتفعة في مانشستر يونايتد، من بعض الشخصيات المشاركة في موسم 2017/18، فيما يتعلق بإمكانية إعلان الشياطين الحمر بطل الدوري الإنجليزي في تلك الفترة بأثر رجعي.

اقرأ أيضًامفاجأة.. عضو آرسنال يترأس لجنة التحقيق في انتهاكات مانشستر سيتي

وكان مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي، في الموسم المذكور، بعد تحقيق 100 نقطة، بفارق 19 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

وأشارت التقارير إلى أن الأحاديث تلك أساسها أنه في حال تجريد مانشستر سيتي من بطولاته السابقة، فإن هذا يعني إمكانية إعلان مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي موسم 2011/12 عندما كان السير أليكس فيرجسون مدربًا آنذاك، وكذلك موسم 2017/18 حيث كان جوزيه مورينيو مديرًا فنيًا للفريق.