يشهد اليوم الجمعة 10-2-2023 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم، منها الدوري المصري والإسباني والسعودي والإيطالي بجانب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينطلق مشوار الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بخوض مواجهة قوية ضد شباب بلوزداد الجزائري، في ظل رغبة أبناء ميت عقبة بتحقيق اللقب القاري هذا الموسم.

ويتواجد الزمالك وشباب بلوزداد في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، رفقة المريخ السوداني والترجي التونسي.

وكان الزمالك قد خسر آخر مبارياته في الدوري المصري أمام فاركو بثلاثية نظيفة.

وفي الدوري السعودي يخوض فريق اتحاد جدة مباراة قوية ضد نظيره العدالة، في ظل سعي الاتحاد للفوز باللقب المحلي متضمنا بين صفوفه الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي.

كما تلعب مباراة وحيدة في الدوري المصري بين غزل المحلة والمقاولون العرب ضمن لقاءات الجولة الـ18 من المسابقة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10-2-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

غزل المحلة أمام المقاولون العرب وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD 1.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

الرائد أمام أبها وتنطلق المباراة في تمام 03:00 عصراً بتوقيت القاهرة، 04:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC2 Sport HD.

الاتفاق ضد الطائي وتنطلق المباراة في تمام 03:00 عصراً بتوقيت القاهرة، 04:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC1 Sport HD.

ضمك أمام الفيحاء وتنطلق المباراة في تمام 03:00 عصراً بتوقيت القاهرة، 04:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC3 Sport HD.

العدالة ضد الاتحاد وتنطلق المباراة في تمام 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC1 Sport HD.

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا

الزمالك أمام شباب بلوزداد وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 4 HD، وقناة تايم سبورت الأرضية.

الرجاء المغربي ضد فيبرس وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 4 HD.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

قادش أمام جيرونا وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD .

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

ميلان ضد تورينو وتنطلق المباراة في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على AD SPORTS Premium 1.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

نيس أمام اجاكسو وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

شالكة ضد فولفسبورج وتنطلق المباراة في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD .

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.