تحدث إيمري تشان، لاعب وسط ليفربول السابق، وبوروسيا دورتموند الحالي، عن أداء الفريق الألماني حاليا، وتشابه الريدز مع أسود الفيستفاليا، ومدربه الأسبق يورجن كلوب.

وقال تشان في حواره مع شبكة ذا أثليتك: "لقد خيبت آمال مؤيدينا في دورتموند في كثير من الأحيان، ونعلم أنهم يتوقعون المزيد، نحن بحاجة إلى العمل الجاد حقًا لنصبح واحدًا معهم مرة أخرى، سنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك".

اقرأ أيضًا.. إيمري تشان يكشف كواليس إصابته بالسرطان

وتابع: "لقد كنا في موقف مشابه من قبل، حيث لعبت مع ليفربول في أكتوبر 2015، عندما تولى يورجن كلوب المسؤولية من بريندان رودجرز، هناك العديد والعديد من أوجه التشابه بين دورتموند وليفربول كأندية، بدءًا من الطلب على كرة القدم السريعة والمثيرة والأهم من ذلك كله أنها قوية".

وأكمل: "عندما أفكر في الوقت الذي قضيته في إنجلترا، أقول للجميع دائمًا كم قمنا بالجري، كنا صعودا وهبوطا، طوال اليوم، في البداية لم تكن الجودة عالية جدًا، ولكن في الموسمين التاليين كان لدينا فريق رائع".

وواصل: "لم يكن لديك خيار تحت قيادة كلوب، كان شديد التحدي، إذا لم تصل إلى الكرة الثانية، على سبيل المثال، كان يصرخ وفي المرة القادمة، تأكدت حقًا من وصولى إلى هناك بسرعة مضاعفة، صرخاته جعلتني لاعبا أفضل، إذا لم تمارس الجري طوال اليوم، فستجد نفسك على مقاعد البدلاء أو في المدرجات في وقت قصير جدًا".

واختتم: "تعلمت أنه لا يمكنك فعل أي شيء بدون العمل الجاد، عندما يقوم الفريق بأكمله بذلك، يكون الأمر أسهل، إنه شيء جميل، هذا ما يتعين علينا القيام به في دورتموند، الجميع بحاجة إلى الجري، والجميع بحاجة إلى فهم أنه لا توجد طريقة أخرى".