كشف هيرون ريكاردو المدير الفني لنادي المريخ السوداني، عن الملعب الذي يستضيف مباراته القادمة أمام الزمالك، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع المريخ، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 17 فبراير الجاري.

وقال ريكاردو خلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع علي "قناة الحياة": "مباراة المريخ السوداني والزمالك ستقام في بني غازي بليبيا، لأن ستاد المريخ مغلق، رئيس النادي الجديد بدأ في إصلاح الملعب وخلال شهرين أو ثلاثة سنفتح الاستاد مرة أخرى".

طالع | المريخ السوداني يُعلن أسباب تقدمه بشكوى لاعتباره فائزًا أمام الترجي ويُهدد بالتصعيد

وأضاف: "بدأنا الاستعداد لمواجهة الزمالك المقبلة، ستكون مباراة شديدة الأهيمة بالنسبة لنا لأن الفريقين خسرا في المباراة الأولى بدوري المجموعات، لدينا الفرصة أن نلعب على أرضنا مباراتين متتاليتين لكي نعود لموقع أفضل".

وتابع: "المساعدون والمعاونون يتابعون الزمالك ويحللون أداء كل الفرق وليس الفارس الأبيض فقط، لدينا كل التفاصيل والمعلومات عنهم، وصلنا لـ60% من مستوانا وأتمنى نصل أمام الزمالك إلى 80%".

وأضح: "أعتقد أن الزمالك يمر بلحظات غير جيدة، مجموعة اللاعبين رائعة ويلعبون تحت قيادة مدرب عالمي وهو فريق قوي، ولكن النتائج الأخيرة لا تتسق مع مكانة النادي، لا يمكن أن يخسر مباراتين متتاليتين في مرحلة المجموعة، وعلى الزمالك أن يتخطانا لكي يصل للمرحلة المقبلة".

وواصل: "الزمالك لديه مجموعة جيدة من اللاعبين، زيزو هو الأفضل واعتقد سيساعد الفريق أمام المريخ السوداني".

وعن الفرق المرشح من المجموعة للصعود للدور المقبل، قال: "الكل مرشح ومتاح أن يتأهل للمرحلة التالية، وأعتقد أن الترجي التونسي لديه فريق قوي، وكل الفرق قوية وقد تتأهل".

وأتم تصريحاته: "هناك عدد كبير من الفرق القوية في البطولة، مثل صن داونز والأهلي والرجاء المغربي".