يختتم الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في الثالثة ظهر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء؛ استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي والهلال في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا والتي تضم ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني.

وكانت بعثة الفريق برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي قد وصلت إلى العاصمة السودانية الخرطوم مساء أمس، وكان في استقبالها السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان ووفد السفارة.

محاضرة كولر:

يعقد مارسيل كولر، المدير للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، محاضرة فنية مساء اليوم مع اللاعبين؛ استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني.

ويراجع المدير الفني مع لاعبيه خطة اللعب التي استقر عليها، في ضوء مشاهدته لمباريات الهلال السوداني الأخيرة، ويحدد المدير الفني المهام المطلوبة من كل لاعب خلال المباراة وفقا لرؤية الجهاز.

طالع أيضًا.. خاص | كولر يستبعد ثنائي الأهلي من قائمة مباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا

ويشرح المدير الفني خلال المحاضرة أسلوب لعب المنافس والعديد من النقاط الفنية في أداء الفريق.

حضور 15 دقيقة لوسائل الإعلام:

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه سيتم فتح تدريب الفريق الأول لكرة القدم المقرر إقامته في الثالثة عصر اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة من فعاليات المران.

وأكد مدير الكرة أن حضور وسائل الإعلام للمران سيكون متاحًا خلال أول 15 دقيقة الأولى، وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

المؤتمر الصحفي:

يحضر الثنائي مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ومحمد الشناوي، كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال السوداني والمقرر انعقاده في الساعة في الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب الجوهرة الزرقاء.

ويتحدث المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن مباراة الهلال السوداني التي تقام غدًا بين الفريقين على ملعب الجوهرة الزرقاء.

الاجتماع الفني:

يحضر كلا من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والهلال السوداني، في السابعة مساء اليوم الجمعة في أحد الفنادق القريبة من مقر إقامة الأهلي.

ويتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي والهلال السوداني وموعد وصول الفريقين إلى الملعب وكافة التعليمات المتعلقة بالجانب التنظيمي.